أشحن شدات برسالة SMS فقط ! وبدون عمل شيئ !

أشحن شدات برسالة SMS فقط ! وبدون عمل شيئ !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك طرق كثيرة للربح من الأنترنت وكسب الدولارات والتي نستخدم بها هاتف أندرويد ، حيث توجد تطبيقات كثيرة ذات طرق متعددة لربح المال وشحن شدات مجانية ، لكن البعض منها جداً سهل ولا يتطلب منك عمل شيئ سوى تثبيت التطبيق على هاتفك.

وأن كنت جديد على طرق الربح من الأنترنت وربما لم تكن تسمع به ، لكن قد يكون هنالك شخص قريب منك عرض عليك فكرة الربح من النت وتسألت هل من الممكن الربح من الأنترنت وماذا نعمل حتى نحصل على المال ونشحن ببجي شدات ،

أقرأ أيضاً

▪︎ أفضل برنامج لمشاهدة القنوات والأفلام مع الترجمة 2020

▪︎ تسريع الهاتف بدون روت وبضغطة واحدة فقط !!! والحصول على أكبر سرعة ممكنة في الألعاب!

▪︎ برنامج أختراق الواي فاي لهواتف أندرويد !! أستخدمة بطريقة قانونية لحماية شبكتك!

▪︎ أداة تهكير المعالج للهواتف الضعيفة ! تسريع الهاتف وخفض البنق وحل مشكلة الخروج من اللعبة !

▪︎ موقع عربي لتحميل كل شيئ من الأنترنت | ألعاب وتطبيقات مهكرة | برامج | أفلام ومسلسلات والكثير!

وهنالك تطبيقات تعطيك المال بدون عمل شيئ عن طريق هذا التطبيق الذي سوف نسخدمة اليوم فقط بتثبيتة على الهاتف ونتركة يعمل فكرة التطبيق تعتمد على أستقبال الرسائل SMS القصيرة التي يرسلها لك التطبيق وكل رسالة تستلمها على هاتفك تحصل على 0.02 يورو بشرط أن يكون التطبيق يشتغل بصورة مستمرة.

طريقة التسجيل في التطبيق لكسب الشدات المجانية

في البداية وبعد تحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك يجب التسجيل في التطبيق حيث من الواجهة الرئيسية أختر البلد ومن ثم ضع رقم الهاتف الخاص بك بعد ذلك أضغط على تسجيل سوف يطلب منك في الصفحة التالية كتابة البريد الإلكتروني وأختر كلمة مرور وبعدها يجب أن تستلم كود برسالة Sms قصيرة ضعة في المكان المخصص وأضغط على تسجيل والان قد أنهيت عملية التسجيل بنجاح.

تطبيق Money SMS لربح المال من الأنترنت

مباشرة بعد التسجيل في التطبيق سوف تحصل على 0.25 يورو ، الأن كل ماعليك فعلة هو ترك التطبيق يعمل حتى تتلقى الرسائل القصيرة وكل رسالة تتلقاها على هاتفك سوف تحصل على 0.02 يورو ويمكن الأستعانة بمواقع أرسال الرسائل القصيرة لربح المزيد من المال بدون عمل شيئ.

كذلك يمكن الاستفادة من دعوة أصدقائك للتطبيق لتحصل على مزيد من الأموال حيث أن كل دعوة سوف تحصل على 30% من نسبة الأرباح ، أما وسائل الدفع فهي متعددة فيمكن أختيار حسابك في Paypal أو البتكوين حتى تتلقى الدفعات وكل الأمول التي تجمعها من التطبيق يمكن أستخدامها في شراء شدات مجانية.

التطبيق موثوق جداً في دفع المال لك عند بلوغها 2 يورو حيث تدفع لحسابك على طريقة الدفع التي أختراها ، لكن عليك ترك التطبيق يعمل على هاتفك في الخلفية لكي تسمح لة بأستقبال الرسائل القصيرة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد