جهاز تعقيم الهواتف الذكية بالأشعة فوق البنفسجية متاح الآن للشراء ويصلك لباب منزلك!

جهاز تعقيم الهواتف الذكية بالأشعة فوق البنفسجية متاح الآن للشراء ويصلك لباب منزلك!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لحماية أنفسنا من الفايروسات أعتدنا على غسل أيدينا وتنظيفها بصورة مستمرة , ,أن كنت غير معتاد على غسل يديك بأستمرار فعليك فعل ذلك , حيث تعتبر طريقة غسل اليدين وتنظيفهما هي أحد الطرق المهمة والمتبعة في الحماية من الفايروسات.

لكننا بالطبع غير معتادين على غسل وتنظيف الهاتف حيث أننا نحملها معنا طول الوقت ولا نتركها ولو للحظة , لأن أعمالنا متعلقة بها بشكل كبير ولا نستطيع الأستغناء عنها لذلك يجب تنظيفها وتعقيمها لكن ليس بالطريقة التقليدية حيث أن الكثير من البكتريا المجهرية تكون متركمة على سطح الهاتف الذكي .



أن طريقة تعقيم الهاتف مع ملحقاتة مثل سماعة الأذن وغيرها هي بحاجة الى أجهزة خاصة لذلك قامت شركة ZAGG بالأعلان عن جهاز تعقيم الهواتف وملحقاتها ويعرف بأسم UV وهو من تطوير شركتين هما lnvisibleShied و Mophie وهما مملوكان للشركة أعلاه.

جهاز تعقيم الهواتف الذكية مع الأغراض الصغيرة بالأشعة فوق البنفسجية

أن جهازين التعقيم الجديدين يعرفان بأسم lnvisibleShied UV Sanitizer و Mophie UV حيث أن جهاز Mophie UV وهو الذي يعمل على تعقيم الهواتف المحمولة ذات حجم 6.9 بوصة وكذلك الأجهزة الاخرى مثل الساعات  وسماعات الاذن وغيرها من حاجياتنا التي نستخدمها يومياً.

شراء جهاز Mophie UV لتعقيم الهواتف الذكية

حيث أنك لا تحتاج الى غسلها أبداً كل ماعليك وضعها داخل الجهاز وتشغيلة حيث يقوم بعمل تعقيم بلأشعة فوق البنفسجية والتي تقتل البكتريا , ويمكن لهذا الجهاز تعقيم بطاقة الأئتمان وأجهزة التحكم عن بعد لمفتاح السيارة والريمونكنترول للتلفاز وجهاز التحكم بالمكيف ويحتوي غطاء هذا الجهاز على شاحن لاسلكي بقوة 10 واط لشحن الهواتف الذكية التي تدعم الشحن الاسلكي.

جهاز lnvisibleShied UV Sanitizer لتعقيم الهاتف من البكتريا

أما الجهاز الثاني lnvisibleShied UV Sanitizer والذي يعمل على تعقيم الهواتف الذكية فقط , يتم تعقيم الهاتف بواسطة هذا الجهاز والذي يحتوي على مصابيح ضوئية صغيرة والتي تعمل على تعقيم الهاتف الذكي بالكامل خلال 5 دقائق فقط , وأن هذا الجهاز قادر على قتل الجراثيم بنسبة 99.9 % ويحتوي على منفذ UCB-C , USB-A والذان يستخدمان لشحن الجهاز من جهاز الحاسوب أو بنك الطاقة المتنقل.

بما أن الجهازين بسيطين فأن أستخدامهما جداً سهل وغير معقد كل ماعليك فعلة هو فتح غطاء الجهاز ووضع الهاتف بداخلة ثم أغلق الغطاء وأضغط على زر التشغيل حيث أنة مباشرة يقوم بتعقيم لجهاز بالكامل وأن قمت بفتح الغطاء قبل أتمام التعقيم فأن ضوء الأشعة فوق البنفسجية سوف يتوقف تلقائياً.

يمكن شراء جهاز lnvisibleShied UV Sanitizer من موقع ZAGG بسعر 49.99 يورو لكن جهاز Mophie UV يبدو أنة غير متوفر حالياً على موقع ZAGG الى وقت كتابة هذا المقال , يمكنك شراءة بسهولة من الموقع الرسمي ويصلك الى باب منزلك في جميع دول العالم.

يمكن شراء الجهاز من خلال الرابط أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد