طريقة 2020 وآخير ربح بطاقة Google Play فئة 10$ وشحن شدات ببجي عن طريق ID فقط !

طريقة 2020 وآخير ربح بطاقة Google Play فئة 10$ وشحن شدات ببجي عن طريق ID فقط !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في الوقت الحاضر هنالك عمليات بحث عن تطبيقات وألعاب لربح بطاقات Google Play والتي تستعمل في الشراء من التطبيقات وكذلك شحن شدات ببجي ، لذلك سنتناول اليوم في هذة التدوينة تطبيق لربح بطاقات كوكل بلي بسرعة ، حيث تستطيع أن تربح بطاقة فئة 10$ كوكل بلي بسهولة وكذلك يمكن ربح بطاقات itunes وبطاقات PayPal وبطاقات Amazon وغيرها من البطاقات.



أن طريقة جمع النقاط من التطبيق معروفة حيث تقوم بتحميل التطبيقات والعاب وبذلك تجمع النقاط وهنالك بعض العروض الآخرى مثل ملئ الأستطلاعات وكل هذة المهام وغيرها تؤدي بك الى ربح المزيد من النقاط ، وعندما يصل عدد النقاط الى 3300 نقطة الأن يمكن أن تحصل على بطاقة Google Play فئة 10$ ، التطبيق صادق بنسبة 100% في الدفع لك عند وصول حد النقاط وبذلك تستطيع شحن شدات ببجي مجاناً.

وآخير ربح بطاقة Google Play فئة 10$ وشحن شدات ببجي عن طريق ID فقط !

ويمكن أن تجمع النقاط المطلوبة وربح 10$ رصيد كوكل بلي في يوم او يومين كحد أقصى ، مباشرة يتم الدفع لك بمجرد وصولك الى العدد المطلوب من النقاط ، علماً أن التطبيق متوفر لنظام الأندرويد Android ونظام الآيفون IOS ويمكن تحميلة من الرابط أسفل التدوينة من متجر المطور ، عند فتح التطبيق يطلب منك أنشاء حساب من خلال الضغط على كلمة “Register”.

تطبيق CashForApps

لكي تتوجة الى الصفحة التالية حيث تقوم بأدخال البريد الالكتروني وأختر الباسورد وأضغط على كلمة “Sing up” وبدون رسالة تفعيل أنت الأن تمتلك حساب على التطبيق.

 

ومباشرة عند الدخول الى التطبيق سيطلب منك أدخال كود الدعوة للحصول على 45 نقطة للأندرويد و 90 نقطة للأيفون مجاناً ويمكنك أختيار الكود 1948460 وكتابتة في المكان المخصص وأضغط على Ok .

كود الدعوة

حتى تربح النقاط من كود الدعوة ، بعد أتمام عملية التسجيل في التطبيق بنجاح أشرع في عملية جمع النقاط من التطبيق عن طريق تحميل التطبيقات والألعاب ومشاركة كود الدعوة الخاص بك وأيضاً الدخول لبعض المواقع لتحصل على نقاط أكثر وتشحن Uc Free مجاناً على حسابك ببجي.

بعد جمع النقاط التي عددها 3300 نقطة أنتقل الى قسم Rewards وأختر الفئة التي تريدها فهو يدعم الكثير من طرق الدفع ومنها الطريقة الأهم وهي ربح رصيد 10 دولار كوكل بلي فقط أضغط على عدد النقاط لتنتقل الى الصفحة الثانية أختر منها “Buy Gift Card” حيث عليك الأنتظار لبضع من الوقت ليصلك كود بطاقة كوكل بلي على الأيميل الذي سجلت بة وبهذة الطريقة شحنت ببجي شدات مجاناً.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد