كيف تشحن شدات Pudg مجانا أقسم بالله أفضل طريقة وشدات حقيقية أسرع الأن |Pudg UC Free

كيف تشحن شدات Pudg مجانا أقسم بالله أفضل طريقة وشدات حقيقية أسرع الأن |Pudg UC Free
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل لا تصدق الى الأن بشحن شدات ببجي مجاني ؟ أنت مخطئ مئة مرة ! لربما سمعت يوماً من أحد أصدقائك أنة شحن ببجي شدات مجاناً وتسائلت كيف يشحن مجاناً وأنا لاأشحن لماذا؟

بكل بساطة يدفعك الفضول وتبدأ بالبحث عن طرق شحن شدات Pudg مجاناً ، وتكتب في بحث كوكل جملة ” شحن شدات ببجي مجانا” حيث تظهر أمامك آلاف النتائج وانت في حيرة أي طريقة صحيحة.

تفضل بزيارة متجر المطور للمعلوماتية لتحميل جديد التطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية من خلال الضغط هنا

لا تحتار وأنت في مدونة المطور للمعلوماتية فهي توجهك الى الطريق الصحيح والبرنامج الحقيقي لشحن Pudg Uc بشكل مجاني لكن بمقابل بعض الخطوات التي لا تكلفك شيئ ، فقط أعمل مامطلوب منك وأحصل على شدات!

كيف تشحن شدات Pudg مجانا أقسم بالله أفضل طريقة حقيقية !

نحن نعتقد الى الآن أنك متردد في تصديق فكرة الشدات المجانية لكن أقسم لك أن شحن الشدات حقيقي 100% بدون أدنى شك ، نعم نحن نختار تطبيقات وألعاب ومواقع موثوقة لشحن شدات مجانية.



لذلك لدينا تطبيق حقيقي دفع أكثر من 5.8 مليون دولار لمستخدمية هذا ليس ألآن وأنما في عام 2012 وبعد مرور هذا السنوات الله أعلم كم يدفع اليوم ، وصل عدد تحميلات التطبيق أكثر من 5 مليون تحميل وكذلك تقيم جيد.

طرق جمع النقاط والحصول على شدات pubg

الطريقة الأوالى الحصول على المكافأت

تعتمد هذة الطريقة على شحن شدات ببجي عن طريق الحصول على مكافأت مجانية وتكون بصورة رصيد PayPal و Google Play و Amazon وهنالك طرق دفع كثيرة يمكن أن تختار مايناسبك.

الطريقة الثانية تحميل التطبيقات والألعاب

هذة طريقة يفضلها الكثير لشحن شدات ببجي مجاناً ، وجمع النقاط عن طريق تحميل التطبيقات والالعاب وأتركها مثبتة على هاتفك لفترة قصيرة حتى تحصل على النقاط وهنالك عروض كثيرة ومتجددة.

الطريقة الثالثة ملئ الأستطلاعات كاملة

بعض الشركات لديها مواقع لعمل دراسات في مختلف مجالات الحياة من الصحة والعمل وغيرها ، هذة المواقع تحتوي على أستبيانات يمكن لك أن تقوم بملئها حتى تحصل على نقط وتشحن شدات مجانية.

الطريقة الرابعة أربح كاش من خلال التطبيق

التطبيق يعطيك أموال نقداً من خلال الحصول على نقاط والتي يمكن أستخدامها في الشراء من الأنترنت من بعض المتاجر التي تدعم التطبيق.

الطريقة الخامسة شارك التطبيق مع أصدقائك

أن التطبيق يعطيك كود خاص بك من خلال مشاركتة على الفيسبوك تويتر وغيرها من مواقع التوصل الأجتماعي وأي شخص يسجل من خلال هذا التطبيق سوف تحصل على نسبة دائمة من أرباحة وبذلك يمكن أن تكسب مزيداً من النقاط وبذلك تشحن شدات مجانية.

رابط تحميل التطبيق

أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد