كيف تجعل هاتفك سريعاً وقادر على تشغيل الألعاب فقط بتفعيل هذا الخيار !

كيف تجعل هاتفك سريعاً وقادر على تشغيل الألعاب فقط بتفعيل هذا الخيار !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي من على مدونة المطور للمعلوماتية التي تجدون فيها جديد الشروحات المتنوعة والمفيدة ، كما تعلمون أعزائي عند شراء هاتف جديد وبعد فترة من الأستخدام يصبح بطيء شيأ فشيأً يعود السبب الى وجود مجلدات وملفات متركمة داخل ذاكرة RAM والذاكرة الداخلية.

لكن ما الذي تسبب بوجود هذة الملفات والمجلدات! لكم هذة المعلومة أصدقائي أن كل تطبيق أو لعبة نثبتها على هاتفنا المحمول يتكون تلقائياً لها مجلد خاص في Data التابعة للتطبيق أو ألعبة وعند حذف اللعبة أو التطبيق تترك ورائها هذا المجلد وفي العادة يكون فارغاً.

أقرأ أيضاً

▪︎ لعب Pubg على الهاتف والتحكم بها عن طريق الحاسوب بالماوس والكيبورد!

▪︎ أداة تثبيت السلاح لكل هواتف Android! بدون باند على الحساب الأساسي!

▪︎ كيفية زيادة صوت لعبة Pubg Mobile ! تطبيق مضخم صوت هواتف Android

▪︎ أشحن شدات كل يوم على حسابك Pubg ! أحصل على رصيد Google Play مجاني !

▪︎ طريقة ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية بأخترافية على هواتف أندرويد ! ترجم أي مقطع الى لغتك!

بعد تراكم هذة المجلدات الفارغة وكذلك الملفات المكررة في الهاتف يصبح بطيئ بعد فترة من الأستخدام ومن الصعب على المستخدم العادي حذف هذة المجلدات والمهملات دفعة واحدة.

كيف تجعل هاتفك سريعاً فقط بتفعيل هذا الخيار ! زيادة ذاكرة الهاتف بدون روت !

لذلك لابد من أن تكون لدينا طريقة لتسريع الهاتف وزيادة ذاكرة RAM والذكرة الخاجية في الألعاب حيث تعتمد طريقة اليوم على تطبيق أو أداة رابط تحميلها في نهاية التدوينة.

أن هذة الأداة الجديدة تعمل على تسريع الهاتف ومن ثم تسريع الألعاب من خلال حذف الملفات والمجلدات من صور ومقاطع فيديو وتنزيلات وكلها ملفات غير ضرورية وأن وجودها يثقل من عمل الهاتف ويجعلة يعاني من التقطيع ولاك.

كيفية أستخدام أداة تسريع الهاتف وزيادة المساحة الداخلية

عند تحميل وتثبيتها على الهاتف وفتحها على الواجة الرئيسية البسيطة نرى وجود ثلاث خيارات وهي كالتالي :

خيار SCAN EMPTY FOLDERS – WHOLE DEVICE

هذا الخيار مخصص لحذف الملفات المكررة من الذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية وتفريغ ذاكرة RAM وكل ذلك يجري بعدة ثواني فبمجرد الضغط علية يتم تحرير مساحة أضافية لتسريع الهاتف وحذف جميع الملفات المكررة.

خيار DELETE EMPTY FOLDERS – INTERNAL

هذا الخيار أكثر تخصصاً من الخيار الأول فهو يحذف الملفات المكررة من ذاكرة الهاتف الداخلية فقط وبدون Root على هواتف Android ، وبهذة الطريقة البسيطة وبعد الضغط على هذا الخيار سيتم حذف جميع المجلدات الفارغة والملفات المهملة وتنظيف ذاكرة الهاتف الخارجية بثواني قليلة.

خيار DELETE EMPTY FOLDERS – SD CARD

هذا الخيار مخصص لحذف الملفات المكررة من ذاكرة الهاتف الخارجية SD card لكن هذا الخيار بحاجة الى Root حتى يتم العمل بمجرد الضغط علية ومباشرة تحذف الملفات المكررة من ذاكرة SD card وبضغطة واحدة فقط يتم حذف جميع الملفات الغير مرغوب فيها.

ان هذة الأدة لا تحذف الملفات المهمة لكنها تحذف فقط المجلدات المكررة والداتا الخاصة بالتطبيقات والألعاب التي يتم تثبيتها ومن ثم حذفها وأيضاً تقوم بتفريغ ذاكرة التخزين المؤقت وحذف المهملات وكل ذلك مجاناً عبر أستخدام هذة الأداة لتسريع الهاتف وزيادة المساحة الداخلية والخارجية.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق VPN أنترنت مجاني سعرة 64 دولار ! حملة الآن - لن تصدق - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : شحن شدات ببجي كل ربع ساعه شحن شدات بدون نقاط - مدونة المطور للمعلوماتية

  3. التنبيهات : تحديد مكان الشخص عن طريق رقم الهاتف فقط تحديد موقع أي شخص من الرقم الهاتفي فقط - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد