لعب Pubg على الهاتف والتحكم بها عن طريق الحاسوب بالماوس والكيبورد!

لعب Pubg على الهاتف والتحكم بها عن طريق الحاسوب بالماوس والكيبورد!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من الطرق لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب أو بالعكس عرض شاشة الحاسوب على الهاتف والتحكم بها عن بعد ، يرغب المستخدم بعرض شاشة هاتفة على الحاسوب لعمل شروحات او التحكم بالهاتف عن طريق الحاسوب أو لعب الألعاب على الهاتف والتحكم بها عن طريق الحاسوب بألماوس والكيبورد.

برامج وتطبيقات عديدة لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب لكن الكثير منها قد يكون طريقة قديمة أو هنالك مشاكل في عكس شاشة الهاتف على الحاسوب وقد يكون هنالك صعوبة في التحكم في الهاتف عن طريق الحاسوب.

لعب ببجي على الهاتف والتحكم بها عن طريق الكمبيوتر

لذلك لدينا في هذة التدوينة برنامج لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب والتحكم بالهاتف عن طريق الكيبورد والماوس كالعب لعبة PUBG على الهاتف والتحكم بها عن طريق الحاسوب سواء سلكياً عن طريق كابل USB أو لا سلكياً عن طريق Wi-Fi.

كيفية لعب Pudg Mobile على الهاتف والتحكم بها عن طريق الحاسوب بالماوس والكيبورد

قبل الشروع في شرح هذة الطريقة الجديدة نحن بحاجة الى برنامج صغير يجب أن نثبتة على الكمبيوتر وكذلك نحتاج الى تطبيق نثبتة على الهاتف المحمول حتى يتم الأتصال بينهما وتنجح الطريقة.

أقرأ أيضاً

▪︎اداة بيت السلاح لكل هواتف Android! بدون باند على الحساب الأساسي!

▪︎ كيفية زيادة صوت لعبة Pubg Mobile ! تطبيق مضخم صوت هواتف Android

▪︎ طريقة ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية بأخترافية على هواتف أندرويد ! ترجم أي مقطع الى لغتك!

▪︎ أداة خارقة ببجي ! أقوى تطبيق حل مشاكل Pubg ! تسريع الهاتف |أزالة الاك | رفع الرسومات

▪︎ أشحن شدات كل يوم على حسابك Pubg ! أحصل على رصيد Google Play مجاني !

روابط تحميل البرنامج والتطبيق الملحق موجودة أسفل هذة الصفحة على متجر المطور للمعلوماتية ، بعد تحميلهما والأنتهاء من عملية التثبيت على الكمبيوتر والهاتف ، نأتي الى كيفية عرض شاشة الهاتف على الحاسوب.

طريقة عرض شاشة الهاتف على الحاسوب

أفتح البرنامج على الكمبيوتر وقم بيصال الهاتف بة عن طريق كابل USB مباشرة سوف يقوم البرنامج بالتعرف على الهاتف ومن ثم يقوم بتثبيت التطبيق تلقائياً وأن لم يتم تثبيت التطبيق أعمل على تثبيتة يدوياً.

عرض شاشة الهاتف على الحاسوب

وبعد نجاح عملية الأتصال سوف تعرض شاشة الهاتف على الحاسوب وتستطيع التحكم بها عن طريق الكمبيوتر بأستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ويمكن لعب لعبة Pudg Mobjle على الهاتف والتحكم بها كاملاً عن طريق الكيبورد والماوس.

لكن عليك ضبط أعدادات الماوس والكيبورد مع أعدادات التحكم في لعبة PUBG وذلك بتحديد الخيارات ومطابقتها مع مفاتيح الكيبورد وهي طريقة سهلة وبسيطة.

يمكن الآن لعب الألعاب وعمل شروحات على شاشة الكمبيوتر وبدون أي مشاكل أو تقطيع ، البرنامج مجاني بالكامل للنسخة المجانية لكن تستطيع الأشتراك في النسخة المدفوعة.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

 


روابط التحميل البرنامج والتطبيق

أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد