كيفية زيادة صوت لعبة Pubg Mobile ! تطبيق مضخم صوت هواتف Android

كيفية زيادة صوت لعبة Pubg Mobile ! تطبيق مضخم صوت هواتف Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قد يعاني المستخدم للهاتف الذكي من ضعف في ألتقاط الصوت المايكرفون عند أجراء المكالمات الهاتفية وكذلك هنالك مشاكل أيضاً في سماعة الهاتف “مكبر الصوت” وهنالك مشكلة أخرى وهي ضعف سماعة المكالمات الهاتفية أضافة الى مشاكل أخرى لكن حلها بسيط للغاية بدون أخذ هاتفك لمحل صيانة الهواتف لأصلاحة وكذلك يمكن لهذا التطبيق زيادة صوت لعبة PubgMobile.



يكمن حل المشاكل أعلاه جميعاً عبر تطبيق مضخم الصوت ، التطبيق مجاني وبدون أعلانات رابط تحميلة في نهاية التدوينة ، حيث يعمل هذا التطبيق على تحسين الصوت الذي يصدر من هواتف Android ، وكذلك يعمل التطبيق على زيادة وضوح صوت سماعة الرأس “الأذن”سواء كانت سلكية أو لا سلكية.

كيفية زيادة صوت لعبة Pubg Mobile ! مضخم صوت هواتف Android

يمكن أستخدام هذا التطبيق في تضخيم صوت الهاتف وعزل الصوت الخارجي”الضوضاء” حيث يعمل على زيادة صوت الهاتف وتضخيمة مثل صوت المحادثات وكذلك زيادة صوت مكبر الصوت السماعة الخارجية ويمكن أن يستخدم في سماع الصوت عن طريق سماعة الأذن وأنت تتكلم عبر المايكرفون وكل ذلك يمكن عملة عبر شريط التمرير للتحكم بمستوى الصوت وتنقيتة.

زيادة صوت لعبة pubg Mobile

يعمل تطبيق تضخيم الصوت على جميع هواتف أندرويد بدأ من أصدار 6.0 الى الأصدارات الأحدث منة ، ويمكن أن يعمل التطبيق على السماعات الاسلكية Bluetooth من خلال الدخول الى الأعدادات ومن ثم سهولة الأستخدام وبعدها مضخم الصوت.

مميزات تطبيق مضخم الصوت

• يقوم التطبيق بتقوية الصوت وكذلك يعمل على التقليل قدر الأمكان من الضوضاء المحيطة.

• ‏يعمل التطبيق على زيادة صوت مكبر الصوت وكذلك زيادة درجة ألتقاط الصوت من المايكرفون وهذا مفيد عند سماع المحاضرات وغيرها.

• ‏يعمل التطبيق على زيادة صوت الفيديوهات وكذلك صوت الألعاب وتضخيمها وهذا يشمل السماعات الاسلكية.

• ‏يمكن التعديل على أعدادات المايكرفون على الهاتف الذكي وكذلك التعديل على الصوت المستخدم عن طريق شريط التمرير.

• أستخدام تقنية التمثيل الصوتي لسماع صوتك عبر سماعات الرأس وأنت تتكلم عبر المايكرفون

هذة هي بعض المميزات في التطبيق والتي ذكرنها أعلاه ، تقريباً هذا التطبيق يحل جميع مشاكل الصوت والمايكرفون في هواتف Android حيث يعمل على تضخيمها وزيادة صوتها وخاصة عند لعب الألعاب مثل لعبة pubg ، في نهاية التدوينة لاتنسى دعمنا بمشاركتها على الفيسبوك وتويتر والواتساب.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    شكرا

اترك رد