أشحن شدات مجانية على حسابك Pubg عن طريق ID فقط ! شدات لا نهائية مضمونة !

أشحن شدات مجانية على حسابك Pubg عن طريق ID فقط ! شدات لا نهائية مضمونة !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من الطرق لجني بعض الدولارات من الأنترنت ، والتي يمكن الأستفادة منها في ربح المال والذي يكون على شكل بطاقات Google Play أو رصيد PayPal أو بطاقات Amazon مهما أختلفت طرق الدفع فأن مانريد الحصول علية هو المال المجاني.

عند ربح المال مجاناً نستطيع أن نشحن حسابنا شدات ببجي عن طريق ID فقط ويمكن أيضاً أن نشتري الألعاب والتطبيقات من متجر كوكل بلي وكل مانحتاجة هو طريقة تمكننا من الوصول الى الربح مجانا من النت ، حيث توجد تطبيقات وألعاب تعطيك الشدات لشحن حسابك ببجي.



المستخدم بطبيعة الحال أصبح لا يصدق شحن شدات Pubge Mobile عن طريق جمع النقاط من خلال تحميل التطبيقات والألعاب لذلك ظهر جيل جديد من التطبيقات التي نحصل من خلالها على المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات فقط من دون تحميل تطبيقات وألعاب.

كيفية تثبيت تطبيق شحن شدات عن طريق ID فقط !

ومن هذة التطبيقات تطبيق اليوم الذي سوف نشرحة لكم للربح شدات عن طريق مشاهدة الفيديوهات وبذلك يمكن أن تشحن حسابك ببجي عن طريق ID فقط، في البداية لابد من تحميل التطبيق من الرابط أسفل هذة التدوينة وقم بتثبيتة على هاتفك فهو بصيغة apk لذلك يجب تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية.

طرق الحصول على شدات Pubge Mobile UC

لا تحتاج الى الدخول الى المواقع أو تحميل التطبيقات والألعاب مانحتاجة هو فقط مشاهدة الفيديوهات على هذا التطبيق ومشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي لنحصل على مزيد من النقاط ومن ثم نقوم بشراء أرصدة Amazon وأرصدة PayPal وأرصدة Google Play وكل ذلك بالطبع مجاني.

هنالك طريقة أخرى للحصول على المال من خلال التطبيق وشحن شدات ببجي مجاناً وهي مشاركة رابط الدعوة الخاص بك على Facebook messenger و التلكرام و WhatsApp وغيرها من المواقع وكل شخص يسجل عن طريق هذا الرابط سوف تحصل على 1 دولار ، وبذلك تستطيع جني مزيد من المال من التطبيق.

أن الحصول على مزيد من المال بالطبع يعتمد عليك بالدرجة الاولى من خلال أستغلال وقت الفراغ والعمل بجد على التطبيق ، عن طريق مشاهدة الفيديوهات ومشاركة التطبيق ، عند العمل على التطبيق أكثر سوف تحصل على شدات ببجي أكثر وبالتالي تشحن حسابك ببجي مجاناً.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد