تطبيق للتبرع بالدم لمصابي فايروس كورونا ! سارع وتبرع بالدم لعلاج المرضى الآن!

تطبيق للتبرع بالدم لمصابي فايروس كورونا ! سارع وتبرع بالدم لعلاج المرضى الآن!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي وتدوينة جديدة والتي سوف نشرح فيها تطبيق مهم للغاية للتبرع بالدم للمصابين بفايروس كورونا ، يمكن لهذا التطبيق أن ينقذ حياة المئات من المرضى الذين هم بحاجة ماسة للدم ، وكذلك يمكن للمتعافين من فايروس كورونا التبرع بأبلازما الدم للمصابين عبر هذا التطبيق الذي يدعم اللغة العربية.

يمكن التواصل مع المتبرعين بالدم مباشرة عبر التطبيق عن طريق الرقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وكذلك يمكن أرسال أستغاثة عاجلة للحصول على الدم من المتبرعين ، حيث يحتوي التطبيق على مئات المتبرعين من كل الدول العربية وكذلك يدعم الدولة المتواجد بها وتحديد موقعك الجغرافي بدقة ، أذا كنت بحاجة الى بلازما الدم للشفاء من الفايروس يمكن أن تحصل عليها بسهولة.

كيفية التسجيل في التطبيق كمتبرع بالدم في التطبيق

في البداية يجب تحميل التطبيق من الرابط في أسفل هذة التدوينة رابط مباشر ، بعد التحميل والتثبيت أفتح التطبيق على هاتفك أفتحة على الواجهة الرئيسية.

التسجيل بالتطبيق كمتبرع بالدم

في البداية أختر الدولة وضع رقمك الهاتفي على أن يكون صالح لأستقبال رسالة التفعيل ، أضغط على “تسجيل الدخول برقمك الهاتف ” كما في الصورة أعلاه.

تفعيل تطبيق التبرع بالدم لمصابي فايروس كورونا

بعدها أضغط على أرسال الكود بعدها سوف تستلم رسالة SMS والتي فيها كود تفعيل التطبيق ضع الكود في المكان المخصص لتفعيل التطبيق.

معلومات المتبرع بالدم عبر الهاتف

علماً أن التطبيق لايجمع أي معلومات عنك مطلقاً ، بعد تسجيل الدخول الى التطبيق ضع معلوماتك الكاملة للأتصال بك أذا كنت أحد المتبرعين بالدم ، التطبيق باللغه العربية حيث تستطيع ملئ الحقول بالمعلومات حسب مامطلوب منك.

كيفية التبرع بالدم أو البحث عن متبرعين بالدم عبر التطبيق

عندما تريد البحث عن متبرع بالدم حسب الموقع الجغرافي بالبداية يجب تحديد فصيلة الدم بعدها حدد عنوان الموقع الجغرافي مثل الدولة والمحافظة والمدينة لتحصل على متبرع قريب منك.

التبرع بالدم

مباشرة بعد التسجيل في التطبيق ستضاف بشكل تلقائي الى التطبيق كمتبرع بالدم لمن بحاجة الية أغلب الطلبات الأن عن بلازما الدم التي تسحب من المتعافين من الفايروس والتي تستخدم في علاج مرضى فايروس كورونا.

التبرع بابلازما الدم لمرضى فايروس كورونا

في قسم الأستغاثات داخل التطبيق تجد الرسائل العاجلة من مستخدمي التطبيق وهم بحاجة الى دم أدخل على الرسائل وعندما تجد شخص يطلب مساعدة عاجلة للتبرع بالدم يمكن التواصل معة عن طريق التطبيق وهنالك أيضاً الرسائل العامة والتي فيها طلبات متبرعين بالدم او الذين هم بحاجة الى دم.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : 5 أختبارات لمعرفة الكمامات الجيدة يمكن أن تقوم بها بنفسك - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد