تعرف على سعر ومواصفات Redmi Note 9 و Note 9 Pro من شاومي

سعر ومواصفات Redmi Note 9
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أنتجت شركة شاومي الصينية للهواتف المحمولة أحدث الهواتف المحمولة في مصر ومن أهم هذه الهواتف هو هاتف Redmi Note 9 حيث تم تصنيعه بأفضل التصميمات الحديثة.

مواصفات Redmi Note 9 

أطلقت شركة شاومي هذا الهاتف الذي يتمتع بمواصفات جعلته من الهواتف المحمولة الأكثر إقبالا من قبل المستخدمين، ومن أهم مواصفاته:

  • يأتي هذا الهاتف بشاشة LCD IPS، وبحجم 6.53 بوصة.
  • يحتوي الهاتف على كاميرا رباعية، حيث تكون الأساسية بدقة 48 ميجابيكسل، كما أن الكاميرا الثانية UltraWide بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • أما عن الكاميرا الثالثة والرابعة بدقة 2 ميجابيكسل.
  • يوجد به مستشعر بصمة الأصبع حيث يوجد في أسفل الكاميرا الخلفية.
  • حجم ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجا بايت  لجميع الاصدارات.
  • اندرويد 10 بواجهة Mlul.
  • يدعم تركيب شريحتين اتصال من الجيل الرابع مع كارت ميموري بحجم 512 جيجا في منفذ متصل.

أقرأ أيضاً

كيف تشحن شدات Pubge مجانا

حل مشكلة سخونة الهاتف في لعبة ببجي

تعرف على جهاز playstation 5 من سوني

فيروس كورونا وتأثيره على أجهزة Apple iphone

بدون روت برامج فتح شبكات الواي فاي مجانا

إن أداء هذا الهاتف يأتي مع معالج من ميدياتك من سلسلة ال G المخصصة للألعاب،  ويتوفر بعدة ألوان وهي اللون الأبيض والأخضر والرمادي.

لقد أصبح هذا الهاتف من أقوى الهواتف الذكية التي إطلقتها شركة شاومي في مصر، حيث يتوفر بإصدارين، الأول 6 جيجابايت / 64 جيجابايت، أما الإصدار الثاني 6 جيجابايت/ 128 جيجا بايت.



تدعم البطارية في هاتف Redmi Note 9 الشحن السريع بطاقة 30 وات وذاك بدلا من 18 وات، كما يوجد به مستشعر بصمة الأصبع، كما يتم تصنيعه من الزجاج مع إطار من البلاستيك، ويأتي به طارد لقطرات المياه الخفيفة جدا.

خصائص Redmi Note 9

يدعم هذا الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة 4k بدقة 2160 بيكسل وذلك بمعدل التقاط 30 إطار الثانية، كما أنه يدعم التصوير بجودة FHD، بدقة 1080بكيسل، يدعم أيضا كاميرات التصوير لأكثر من وضع، ويدعم الهاتف أيضا منفذ ال3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن.

سعر هاتف Redmi Note 9

  يقدم الهاتف خامات متميزة جداً مع فريم من البلاستيك، أما بالنسبة لسعر الهاتف للنسخة ال 64 جيجا مع 6 جيجا رام، بسعر 3888 جنيه مصري فقط لا غير.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كاتبة صحفية حاصلة على شهادات في علم النفس والاجتماع والفلسفة من جامعة عين شمس أعشق العمل الصحفي وكاتب في المطور للمعلوماتية وعدة مواقع أخرى أقدم لكم كل جديد في عالم التقنية.

‫0 تعليق

اترك رد