كيفية الحصول على رموز ترويجية لجوجل بلاي مجاناً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يمكنك من خلال مجموعة من الطرق الفعالة أن تحصل على رموز ترويجية لجوجل بلاي مجاناً وذلك إذا كنت من محبي مستخدمي الأندرويد، كما يمكنك تحميل التطبيقات التي تقدمها المواقع الإلكترونية للحصول على الزوار.

رموز ترويجية لجوجل بلاي مجاناً

تساعد بطاقات جوجل بلاي جميع المستخدمين في تحميل افضل التطبيقات والكتب المدفوعة والأفلام والموسيقى، ذلك بدلاً من إنفاق الكثير من الأموال للوصول إلى هذه الأشياء المدفوعة، كما يوجد العديد من المواقع التي تمنحك طرق مشروعة للربح من بطاقات جوجل بلاي مجاناً.

تطبيق رموز ترويجية كوكل بلاي

أفضل طرق لربح بطاقات جوجل بلاي مجاناً

هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها الربح من رموز بطاقات جوجل بلاي مجاناً، ومن هذه المواقع: 

  • موقع FeaturePoints

هذا التطبيق يمنح لك إمكانية الربح من بطاقات جوجل بلاي مجاناً وذلك من خلال جمع النقاط التي تحصل عليها، وذلك بعد القيام بمجموعة من المهام منها تنزيل الألعاب والتطبيقات، كما يمكنك جمع النقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.

رابط الموقع أضغط هنا

  • موقع هاكرز

يعتبر موقع هاكرز من المواقع المتميزة إذا كنت تبحث عن الربح من رموز بطاقات جوجل بلاي مجاناً لأن هذا الموقع يقدم بطاقات جوجل بلاي مجاناً لمدة أسبوع دون التسجيل في أي موقع.

أقرأ أيضاً

أفضل تطبيق VPN للاندرويد مجاناً

حل مشكلة سخونة الهاتف في لعبة ببجي

بدون روت برامج فتح شبكات الواي فاي مجاناً

طريقة تسريع الهاتف بلمسة واحدة فقط

طريقة تسريع وتقوية الانترنت

  • موقع instaGC

يوفر لك هذا الموقع  10أو 15 أو25 دولار، وذلك عند قيامك بإجراء الاستطلاعات أو مشاهدة الفيديو أو التسوق من خلال الإنترنت.

رابط الدخول للموقع أضغط هنا

  • موقع SWagbucks:

يعد هذا الموقع من المواقع الشهيرة التي يمكنك من خلاله الربح من بطاقات جوجل بلاي، ويتم ذلك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أو إجراء استطلاع عن الالعاب والتطبيقات، وذلك لفترة محدودة، كما يمكنك أيضا التسوق من خلال الإنترنت، كما يتوفر لك فرصة الربح من بطاقات جوجل بلاي وذلك بقيمة 50 دولار.

رابط الدخول للموقع أضغط هنا

  • موقع AppNana

يساعدك هذا التطبيق على الربح من خلال التطبيقات والبرامج والالعاب، وسوف تحصل على نقطة 400 في حالة إنشاء حساب وتسجيل الدخول كما يمكنك من خلال هذا الموقع أيضا استبدال النقاط ببطاقات Xbox, iTunes, Amazone، لذلك فإنه من أهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على رموز بطاقات جوجل بلاي مجاناً 2020. 

رابط الدخول للموقع أضغط هنا

     • تطبيق رموز ترويجية كوكل بلاي

أفضل تطبيق للحصول على رموز ترويجية كوكل بلاي ، يمكن شحن حسابك في كوكل بلي عن طريق هذة الرموز وشحن شدات ببجي وجواهر فري فاير ، أكواد كوكل بلي مجانية ولا نهائية أشحن ماتشاء من أرصدة كوكل بلي مجاناً.

رابط تحميل التطبيق أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد