تطبيقات أسطورية / تطبيق منافس TikTok / أضافة Pubge لشريط الأشعارات / مشاهدة الأفلام بدون نت

تطبيقات أسطورية / تطبيق منافس TikTok / أضافة Pubge لشريط الأشعارات / مشاهدة الأفلام بدون نت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم وتدوينة جديدة على مدونة المطور للمعلوماتية في هذا اليوم الرائع أخترنا لكم تطبيقات جديدة لهذا الأسبوع حيث نتمنى أن تعجبكم وتنال رضاكم ، نعرض لكم هذة التطبيقات حسب الفائدة منها لكل مستخدم للهاتف الذكي أندرويد.

في كل مرة نقدم لكم التطبيقات المميزة والتي تكون بالطبع حصرية وأخترناها لكم ويمكن تحميلها من الروابط في نهاية التدوينة حسب التسلسل ، كل التطبيقات جديدة وذات فكرة وفائدة ، ونختصر لك طريق البحث عن التطبيقات ونوفر لك الوقت لكي تتعرف عليها وتجربها.

في هذة الحلقة أخترنا لكم أفضل 5 تطبيقات Android والتي هي :

التطبيق الأول : حماية الهاتف من شركة Avast العملاقة

الكل يعرف شركة Avast التي تطور أفضل برامج وتطبيقات حماية الهاتف والحاسوب من برامج التجسس ، هي شركة لها باع طويل في هذا المجال ويعرفها القاصي والداني ، أخيراً الشركة أطلقة تطبيقها لحماية الهواتف من التطبيقات التجسسية والتي تنتهك الخصوصية وكذلك حماية الشبكة المتصل بها.

أضافة الى البحث عن التطبيقات المشبوهة والتي تتجسس علينا وتستخدم الأذونات التي منحنها لها في أختراق هواتفنا، التطبيق ذو حماية قوية في الكشف عن التطبيقات الخطيرة حيث يحتوي على أدوات كثيرة لحماية الهواتف الذكية مجاناً.

التطبيق الثاني : هو المنافس الاقوى لتطبيق TioTak لكن يعطيك المال

هو تطبيق منافس جديد لتطبيق TikTok الصيني وهو تطبيق صيني أيضاً ،أطلق تطبيق Zynn وهو نسخة طبق الأصل من TikTok لكنة يدفع المال مقابل مشاهدة الفيديوهات.

حيث أن تطبيق Zynn يختلف عن تك توك بأنة يعطيك المال من مشاهدة الفيديوهات وكذلك مشاركة التطبيق بكود الدعوة ، يعطيك تقريباً 110 دولار لكل 5 أشخاص يسجلو بالتطبيق عن طريق رابط الأحالة الخاص بك.

التطبيق الثالث : لمشاهدة الأفلام الأجنبية

أحد أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية مع تنزيل الأفلام ومشاهدتها بدون أنترنت ، الكثير من الأفلام تجدها في هذا التطبيق الجديد والحصري ، يمكن الآن مشاهدة الأفلام على هاتفك أندرويد ، أفلام متنوعة منها أفلام أكشن ودراما وكذلك مشاهدة الافلام الجديدة والقديمة.

التطبيق الرابع : تطبيق تخصيص شريط الأشعارات

أن هذا التطبيق يضيف التطبيقات الى شريط الأشعارات لهواتف أندرويد ، يمكن أن تضيف الألعاب مثل لعبة Pubge Mobile وكذلك يمكن أضافة تطبيقات الى شريط الأشعارات بجانب أيقونة الواي فاي والابلوتوث حيث تستطيع الوصول اليها بسهولة.

التطبيق الخامس : فحص الهاتفك قبل شراءة

عندما نريد شراء هاتف سواء كان هاتف جديد أو مستخدم نحن بحاجة ماسة لفحصة حتى لا يتم خداعنا الضحك علينا ، يعمل التطبيق على فحص الهاتف بالكامل للتأكد من خلوة من الأعطال حيث تستطيع فحص كل أجزاء الهاتف من كامرة الى الشاشة الى السماعة والمايكرفون.

كذلك يمكن لك فحص الواي فاي والأبلوتوث وكذلك فحص منفذ الشحن وتقريباً هذا التطبيق يفحص جميع أجزاء الهاتف وبسرعة كبيرة ، وصلنا الى نهاية تطبيقات اليوم المختارة والتي بكل تأكيد سوف تعجبكم ولدعمنا شارك الموضوع على فيسبوك تويتر واتساب.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيقات ونتمنى لكم فرجة


روابط التحميل
التطبيق الأول أضغط هنا
التطبيق الثاني أضغط هنا
التطبيق الثالث أضغط هنا
التطبيق الربع أضغط هنا
التطبيق الخامس أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد