اليوم Facebook أطلق ميزة جديدة لمحاربة المنشورات المظللة التي تقف ورائها الدولة بوضع تنبية عليها !

تعرف على هذا تطبيق لأختراق الهواتف والواي فاي و الفيسبوك !!! أكثر من 700 أداة في تطبيق واحد ! https://www.almtwerinformatics.com/2019/05/28/تطبيق-andrax-v2-لأختراق-الهواتف-الذكية-عن-بعد-700/
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن Facebook هو المصدر الاساسي للكثير من المستخدمين للحصول على الأخبار حيث أن هنالك ألاف المنشورات المزيفة التي تمولها الحكومات أو جهات متنفذة في الدولة , ولمحاربة هذة الأخبار المظللة أعلن فيسبوك اليوم على وضع تنبية على شكل ملسق أو على شكل نافذة على شاشة الهاتف والتي تنبة المستخدم على أن هذا المنشور تابع لجهات حكومية وقد يكون مزيف.



عند أعلان هذة الميزة الجديدة قال Facebook ” لابد أن نبين للمستخدم أن هذا المنشور تابع للحكومة وقد يحتوي على أخبار مزيفة وربما تكون مظللة لها هدف غير معلن ويجب أن لا تصدقها وتأخذها على مصدر الجد فهي مجرد أخبار على شكل منشورات ورائها صفحات ممولة من قبل الحكومة”

فيسبوك محاربة المنشورت المظللة

اليوم Facebook أطلق ميزة جديدة لمحاربة المنشورات التي تقف ورائها الدولة بوضع تنبية عليها !

كما قال Facebook أيضاً ” حتى الأعلانات الممولة على فيسبوك والتي نشك أنها أعلانات تابعة للدولة سنضع عليها تنبيهات , كذلك نعمل على منع الأعلانات اللممولة من قبل الدولة في الأنتخابات الأمريكية 2020″ حيث أن هذة الأخبار سيتم وضعها في الخلاصة على صفحة المستخدم مع ظهور تنبية هذا بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية , أما في باقي دول العالم فسيتم وضعها في قسم الشفافية.

فيسبوك أطلق ميزة جديدة الأنتخابات الأمريكية

فيسبوك من جانبة وظف 65 خبير في مجال مكافحة وسائل الأعلام ومنظمات حقوق الأنسان حيث يعملون على وضع خوارزميات لكشف المنشورات التي تقف ورائها الحكومات , أن مثل هذة الصفحات التي تكون منشوراتها خلفها جهات سياسية لذلك يجب أن نضع المستخدم على حقيقة هذة الأخبار وأن لا يصدقها.

هذة خطوة جديدة أتخذتها شركة Facebook لمكافحة الأخبار المظللة والتي تقف ورائها الحكومات والتي قد تؤثر على المستخدمين وأرائهم , من الأن أي منشور أو أعلان ممول من الحكومات ستعرفة بسهولة من خلال التنبية الذي يظهر على الشاشة , الميزة أطلقت اليوم لجميع الدول وستظهر تدريجياً.

 

‫0 تعليق

اترك رد