غضب الاعبين من أصنام ببجي في سانهوك وترند تويتر #احذفو_لعبه_ببجي

غضب الاعبين من أصنام ببجي في سانهوك وترند تويتر #احذفو_لعبه_ببجي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد تحديث لعبة ببجي 0.18.0 حيث أضيفت في خريطة سانهوك مجسمات على شكل أصنام والذي ظهر في فيديو أنتشر على الأنترنت والذي يبين أن الاعب يقترب من الصنم ويسجد لة ومن ثم يقوم بحركات معينة تشبة عبادة الأصنام.

الاعبون غاضبون من هذا التشبية حيث أطلقو هشتاك على تويتر #احذفولعبهببجي والذي تصدر ترند في السعودية وهي مطالبات بحذف اللعبة التي تسيئ الى المسلمين.

أقرأ أيضاً

حمل لعبة Pubge مهكره تحديث 0.18.0 بدون برامج ! رابط مباشر !

برنامج شحن شدات ببجي مجاناً ! بطاقات Google Play و PayPal مجاناً

طريقة شراء مفاتيح شارب شوتر ! موقع شراء مفاتيح شارب شوتر ! تحميل تطبيق شارب شوتر

الطريقة الصحيحة لأزالة الاك والتقطيع في Pubge بثواني !!! طريقة ولا أروع ومجربة !

أطلق الهشتاك وتصدر ترند على تويتر الأن لمطالبة الاعبين بحذف اللعبة ، حيث شارك أكثر من 75 ألف بهذة الحملة وخلال ساعات أصبح ترند على تويتر ، أنقسم الاعبون فيما بينهم فمنهم يقول أنها مجرد لعبة والبعض الآخر يقول لابد من حذف اللعبة لأنها تدعو لعبادة الأصنام وتحريف العقيدة ، لكن بعض الاعبين سخر من هذا الهشتاك لأنة وصل الى مستوى عالي في اللعبة وأنفق الكثير من المال.



غضب الاعبين من أصنام ببجي في سانهوك

بعض المؤثرين على تويتر والذين لهم شعبية كبيرة ومنهم الربراري حيث قال أن المسؤولية بدرجة الأولى تقع على عاتق الآباء وفي مطالبة أبناءهم بحذف اللعبة وكذلك يجب في البداية أقناعهم في أن اللعبة لها مخاطر على صحتهم وسلوكهم اليومي ، ولا يجب أجبار الأطفال والمراهقين على حذف اللعبة لأن ذلك له تأثير سلبي أشد من الأستمرار في لعب اللعبة.

أن سبب هشتاك #احذفولعبهببجي والذي جاء على خلفية تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الأجتماعي والذي أعتبر مسيئ للعرب والمسلمين ، لأن على القيام بالسجود للصنم حتى يحصل على الأسلحة واللوت والقيام بحركة اليدين والتي تبين أنة يتذرع للصنم وهذا يعتبر دعوة لعبادة الأصنام والعياذ بالله وتشوية لعقيدة الأطفال في المستقبل.

وتضربت الأخبار على أن الشركة حذفت هذة الحركات التي توحي لعبادة الأصنام وأكتفت بوقوف الاعب أمام الصنم للحصول على الأسلحة واللوت فقط ، لكن لا يوجد مصدر يؤكد ذلك .

أن المطالب بحذف لعبة ببجي #بعدالتحديثالجديد يؤكد أن الشركة على دراية وعلم بما تفعلة ، أن كل لعبة لها غايات لاتدرك ، لكن أن تدعو للعبة لعبادة الأصنام وتشوية عقيدتنا هذا مرفوض جملة وتفصيلاً ويجب على الشركة الآن أن تقدم أعتذار وتوضح هذة الأفعال.

‫0 تعليق

اترك رد