تعرف على حقيقة تطبيق Zynn المنافس لأقوى لتطبيق TikTok وكيفية ربح 110 دولار منة

تعرف على حقيقة تطبيق Zynn المنافس لأقوى لتطبيق TikTok وكيفية ربح 110 دولار منة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ظهرت في الفترة الأخيرة طريقة جديد لجذب المراهقين عبر تطبيقات نشر الفيديو القصير ، وهي جيل جديد من مواقع التواصل الإجتماعي ، هذا النوع من التطبيقات هو الرائج في الوقت الحاضر ، من يقف وراء هذة التطبيقات شركات أغلبها صينية ومنها تطبيق TikTok وهو التطبيق الأكثر شعبية.

أن تطبيق TikTok السيئ السمعة ظهرت حولة الكثير من الشبهات ووقع في مستنقعة الكثير من المراهقين بهدف الشهرة السريعة ، وأتهم التطبيق أكثر من مرة على أنة يتجسس لصالح الحكومة الصينية ، لذلك تسعى بعض الشركات لمنافسة تطبيق TikTok والحد من أنتشارة.

تعرف على حقيقة تطبيق Zynn المنافس لأقوى لتطبيق TikTok وكيفية ربح 110 دولار منة

قبل بضع آيام أنتشر تطبيق Zynn الصيني على الأنترنت وهو نسخة طبق الأصل من تطبيق Zynn حتى في الواجهة الرئيسية ونشر الفيديوهات القصيرة التي مدتها 15 ثانيه ، التطبيق أنتشر بشكل كبير بين فئة المراهقين ومن كلا الجنسين ، لكن المختلف أن تطبيق Zynn الصيني يدفع لك المال عند مشاهدة الفيديوهات.

حل مشكلة عدم تسجيل الدخول في تطبيق Zynn

أن تطبيق Zynn الصيني متوفر لنظام Android ونظام IOS لكن ظهرت فية مشكلة عدم تسجيل الدخول بسبب أن التطبيق يدعم اللغة الإنجليزية فقط ، ولحل المشكلة يجب تحويل للغة الجهاز الى اللغة الانجليزية حتى تتمكن من تسجيل الدخول عبر كوكل أو الفيسبوك أو عن طريق البريد الإلكتروني.

ربح المال من تطبيق Zynn

كيفية ربح المال من تطبيق Zynn

يمكن ربح المال من تطبيق Zynn بسهولة عن طريق مشاهدة الفيديوهات على التطبيق ، عندما تشاهد الفيديو يوجد عداد على الشاشة يعد النقاط التي تحصل عليها من مشاهدة الفيديو وبعد جمع النقاط سوف تحصل على المال مباشرة وكم المبلغ الذي حصلت علية.

أقرأ أيضاً

حمل لعبة Pubge مهكره تحديث 0.18.0 بدون برامج ! رابط مباشر !

برنامج شحن شدات ببجي مجاناً ! بطاقات Google Play و PayPal مجاناً

أحذر صورة منتشرة تعطل هواتف أندرويد أذا جعلتها خلفية لهاتفك !

طريقة شراء مفاتيح شارب شوتر ! موقع شراء مفاتيح شارب شوتر ! تحميل تطبيق شارب شوتر

أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع / الأول لحماية الهاتف والثاني يسرع الأنترنت والثالث خلفيات Pubge

 

كذلك يمكن جني مبالغ كبيرة من التطبيق عن طريق دعوة الأصدقاء حيث أن التطبيق يعطيك 110 دولار مقابل دعوة 5 أصدقاء ، هذا مبلغ كبير ويمكن بسهولة أن تدعو هذا العدد من الاصدقاء وأكثر بالطبع ، وهو أول تطبيق من نوعة يعطي المال بهذا الكم الهدف من الشركة المالكة لة أنها تريد أن يحملة أكثر عدد من المستخدمين في وقت قصير.

الآن التطبيق يعمل في افي كل دول العالم الغربية هذا بالنسبة لميزة الربح ، أما أذا كنت في الدول العربية والشرق الأوسط وتريد الربح من التطبيق فيمكن أستخدام أحد تطبيقات VPN .

أن Zynn هو موجة بالتحديد لمنافسة  تطبيق TikTok والحد من شهرتة لدى المراهقين ، وهو أقوى منافس لة وربما يطيح بة في الكثير من الدول بعد تدني تقيم تطبيق TikTok على متجر Google Play بسبب تزايد التقيم السلبي من جمهور التطبيق في الهند بعد قضية اليوتيوبر الهندي.

رابط تحميل التطبيق
للأندرويد Zynn
للآيفون Zynn

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : ميزة الكل يتمنى أضافتها لهاتفة ! اليك كيفية تفعيلها مع أصدقاءك! - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد