أحذر صورة منتشرة تعطل هواتف أندرويد أذا جعلتها خلفية لهاتفك !

أحذر صورة منتشرة تعطل هواتف أندرويد أذا جعلتها خلفية لهاتفك !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أنتشرت خلال الدقائق الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة أذا جعلتها خلفية لهاتفك أندرويد فأنة يتعطل والا يمكن التحكم بة الا بعد الفرمتة.

نرجو الحذر من هذة الصورة لا تجعلها خلفية لهاتفك بأي شكل من الأشكال فهي تعطل هاتفك فور جعلها خلفية ولا تستطيع أصلاح الهاتف الا بعد الفرمتة.

أحذر صورة منتشرة تعطل هواتف أندرويد أذا جعلتها خلفية لهاتفك

الصورة الأصلية محملة على Google Drive وتحمل أسم 1.jpg عندما تجعلها خلفية لهاتفك فأنة يصيبة التهنيج ولا يشتغل بعدها أبداً الا بعمل فرمتة لة.

صورة تعطل هواتف Android أذا جعلتها خلفية

الهواتف المتأثرة بهذة المشكلة جميع هواتف Android الحديثة والقديمة ، السبب غير معروف لماذا هذة الصورة تعطل هواتف Android بهذا الشكل.



صاحب الصورة الأصلية غير معروف حيث أنتشر رابط تحميها على الأنترنت على مايبدو أنها مدمج بداخلها أكواد برمجية لا يستطيع نظام الهاتف التعرف عليها.

ويقول الكثير ممن جربو الصورة أنها عطلت أجهزتهم Samsung و Huawei وكل هواتف أندرويد تعطلها هذة الصورة لذلك عليك الحذر من تجربتها على هاتفك.

أحذر صورة منتشرة تعطل هواتف أندرويد أذا جعلتها خلفية لهاتفك

ويقول البعض أن الصورة الأصلية فقط هي من تعطل الهاتف أندرويد وليس الصورة التي نحملها من مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر أنستكرام وغيرها.

لكن البعض يقول من الأفضل عدم تجربة هذة الصورة حتى التي تحملها من مواقع التواصل الاجتماعي ولا تجعلها خلفية لهاتفك مهما كان قوياً سوف تعطلة هذة الصورة.

لا يوجد رد رسمي الى حد الأن من الشركات المصنعة لهواتف أندرويد حول هذة المشكلة وماالذي سبب تعطل هواتف أندرويد بهذا الشكل الفضيع بأستخدام صورة فقط عند جعلها خلفية.

رابط تحميل الصورة الأصلية
أضغط هنا
رابط تحميل الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد