حمل لعبة Pubge مهكره تحديث 0.18.0 بدون برامج ! رابط مباشر !

حمل لعبة Pubge مهكره تحديث 0.18.0 بدون برامج ! رابط مباشر !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لعبة Pubge Mobile هي لعبة أكثر من رائعة وأدمن عليها الكثير من شباب وبنات وحتى الأطفال ، لعبة تجسد واقع الحروب بكل جدارة ، أعجبت كل المجتمعات وفي جميع الدول ، نعم بكل تأكيد هي لعبتك المفضلة ، وتقضي معها ساعات طويلة.

لذلك أنت الأن تبحث عن لعبة Pubge مهكرة أصدار 0.18.0 ، حيث أنك في المكان الصحيح حيث يوجد في نهاية التدوينة آخر أصدار من لعبة ببجي مهكرة بدون برامج وتطبيقات أو أي ملفات حيث أن اللعبة تم تهكيرها من الأساس.

كيف أحصل على لعبة Pubge مهكره!

الكل يسأل عن طريقة الحصول على نسخة مهكرة من لعبة Pubge Mobile التحديث الجديد ، في كل تحديث للعبة يتم أطلاق نسخة مهكرة بالكامل بدون برامج من قبل المطورين ، حيث أنها لعبة أصلية لكن تم التعديل على الملفات الداخلية Sh وقامو بزيادة قيم اللعبة.

حمل لعبة Pubge مهكره تحديث 0.18.0 بدون برامج ! رابط مباشر !

أن ملفات اللعبة تحتوي على قيم محددة وأذا أمكنك الوصول لهاذة القيم فأنك تصبح لاعب خارق في لعبة Pubge Mobile وبدون منافس ، يمكن اللعب بالعبة ببجي مهكره مع لاعبي النسخة الأصلية بدون مشاكل ، لكنك تتفوق عليهم بمهارات عجيبة ، وسوف تسحق أعدائك وتحقق الفوز.

ماهي لعبة Pubge مهكرة للأندرويد والآيفون

يمكن تحميل لعبة ببجي مهكرة وتثبيتها على هاتفك سواء كان Android أو iOS بدون مشاكل ، لا يتم حظر حسابك في لعبة Pubge مهكره حتى لوكان حسابك الأساسي ، أستمتع بالعب مع هذة النسخة الجديدة أصدار 0.18.0.

مميزات لعبة PubgeMobile مهكره

الطيران

تحتوي نسخة ببجي مهكرة على ميزة الطيران للاعب والسيارة ، يمكن الطيران فوق المدن والقفز العالي للاعب ، لاتخف لن يتم حظر حسابك نتيجة البلاغات لأن هذة النسخة محمية ولن يتم كشف الهكر الذي تستخدمة.

الطلقة الموجهة

يحتوي هذا الهاك على الطلقة الموجهة وهي عند أطلاق النار مباشرة الرصاصات تذهب الى العدو بدون التصويب عيهم ، كل ماعليك هو أطلاق النار في أي أتجاة والطلقات تذهب الى العدو حتى لو كانو خلف الجدارن أو داخل المنازل ، ومهما كان عددهم يتم قتلهم جميعهم برشقة واحدة.

كشف أماكن ببجي مهكرة

أن هذة النسخة تحتوي على ثلاث أنواع لكشف الأماكن وهي الرادار والأنتينا والتلوين ، ويمكن أستخدام أحدها أنت مخير، يمكن مشاهدة العدو وكشف مكانة من مسافات بعيدة حتى لو كان خلف الجدران والتلال والأشجار أو العشب ، فقط صوب علية ليتم قتلة بسهولة.

حمل لعبة Pubge مهكره تحديث 0.18.0 بدون برامج ! رابط مباشر !

أيضاً يوجد داخل النسخة كشف أماكن كل شيئ على الخارطة من لوت ودروب ومؤن وسيارات ، كل شيئ لة لون معين توجة الية لتعثر علية بسهولة وهذا يقلل وقت البحث عليها ، وتستطيع رئية كل شيئ من مسافة ليست بالقليلة.

التسريع للاعب والسيارة

لن تحتاج في لعبة Pubge مهكرة الى سيارة فهي تحتوي على تسريع بدون لاك وتقطيع وكذلك التسريع وأنت نوك والتسريع للسيارة، تنتقل من مدينة ألى أخرى بسرعة البرق ولن يلاحظك أحد فهذة السرعة مخفية يمكن الأنتقال من بوشنكي للمطار بثواني بدون أستخدام السيارات للتنقل فأنت ليس بحاجة لها مطلقاً.

تثبيت السلاح بنسبة 100%

في لعبة ببجي مهكرة التحديث الجديد لن تعاني من مشكلة أهتزاز السلاح عند التصويب وأطلاق النار فهذة النسخة من اللعبة جميع الأسلحة ذات أيم ثابت بنسبة 100.% بدون حظر على حسابك الأساسي ، جميع الأسلحة تتميز بثبات عالي عند الرمي .

هنالك الكثير من المميزات الآخرى في لعبة ببجي مهكرة ومنها الأيمبوت والهيدشوت وغيرها من مميزات هكر ببجي ، تستطيع اللعب بحسابك الأساسي بدون مشاكل ، حيث يتم تحديث حماية هذة اللعبة أونلاين لكسر حماية الشركة ، لا تحتاج الى برامج أو ملفات فهذة النسخة ببجي مهكرة.

رابط التحميل للأندرويد والأيفون

ملاحظة : أكتب تعليق حتى يتم تحميلها بسرعة

لعبة Pubge مهكرة APK

‫0 تعليق

اترك رد