لعبة Pubge بين أنتشار الهكر وغضب الاعبين ! هل الشركة تبيع الهكر ؟

لعبة Pubge بين أنتشار الهكر وغضب الاعبين ! هل الشركة تبيع الهكر ؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن اللعبة المفضل الآن هي لعبة Pubge ولا يوجد منافس لها ، لكنها تعاني من مشكلة الهكر الذي دمر متعة اللعب ، الاعبون ليس بأستطاعتهم فعل شيئ سوى البحث عن طرق جديدة لتهكير اللعبة والبعض منهم وصل بة الحال الى شراء الهكر المدفوع حتى وأن كان سعرة مرتفع.

أن أدوات تهكير ببجي موبايل هي كثيرة ومتنوعة ، كل يوم يقوم المطورين بعمل أدوات جديدة ، في حال تم أكتشاف أدواتهم من طرف حماية الشركة ، لذلك في هذة التدوينة لدينا طريقة لتهكير اللعبة بشكل أسطوري وبدون باند وكذلك بدون روت ، أن هذا الهكر يعطيك قدرة كبيرة على القضاء على العدو.

لعبة Pubge بين أنتشار الهكر وغضب الاعبين

من بين المميزات التي تحصل عليها بعد تهكير اللعبة هو كشف أماكن العدو ، ليس لك أن تبحث عن الأعداء وتتعب نفسك أستخدم الهكر وسوف تجدهم بسهولة ، أيضاً من بين المميزات الآخرى هي تثبيت السلاح ، من دون أستخدام الهكر لن تستطيع الحصول على سلاح ثابت عند التصويب.

أن مميزات الهكر تختلف من أدوات الى آخرى من حيث برمجتها فبعضها يحتوي على مميزات متعددة أكثر فتكاً بلاعبين الأعداء مثل التسريع والأيمبوت والهيدشوت ونزول السريع وهنالك الكثير من المميزات الأخرى والجميل في هذة الأدوات أنها بدون باند والشركة عاجزة في القضاء على الهكر.

هل شركة ببجي تبيع الهكر ؟

على الرغم من التحديثات اليومية في اللعبة لكن الهكر موجود ويباع بأسعار خيالية وبدون رادع ، وهنالك بعض الخطوات التي أتخذتها شركة ببجي وهي قفل قنوات اليوتيوب التي تشرح الهكر ، هذا يدل على أن الشركة غبية في فعل ذلك ، لأن المطورون سوف ينشاؤون قنوات جديدة.

في الوهلة الأولى من أطلاق لعبة PUBGE MOBILE ظهر الهكر وفي كل موسم تعلن الشركة أنها سوف تقضي على الهكر لكنها عاجزة على فعل شيئ ، أختلفت الأراء بين مؤيد للهكر ويعتبر أن الشركة هي من تبيع الهكر ، وبين معارض لهذة المشكلة ويبرر أنها تخريب للعبة.

مهما أختلفت طرق هكر ببجي فالقضية هي واحدة والسؤال هو واحد ، لماذا الشركة المالكة للعبة بهذة الضخامة والأمول الطائلة ولا تستطيع حل مشكلة الهكر ، بالطبع الهكر يدر أموال طائلة للشركة وقد يكون أكثر من شراء الرويل باس ، لكن في النهاية الهكر مستمر والشركة مستمرة في تحديث حمايتها.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل الملفات والتطبيقات
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد