بالصور تسريب مواصفات هاتف Galaxy Note 20 القادم ! تعرف عليها قبل الجميع !

بالصور تسريب مواصفات هاتف Galaxy Note 20 القادم ! تعرف عليها قبل الجميع !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل يوم يتم تسريب مواصفات هاتف “Galaxy Note 20″ المرتقب , ويبدو أن هذة التسريبات مبكرة جداً , حيث أنة لن يكشف عن الهاتف الا بعد ثلاث أشهر من الأن أي في شهر أغسطس , وهنالك أخبار مؤكدة بأن هاتف” Galaxy Note 20″ قيد الأختبار حالياً , وتشير التسريبات أن الهاتف سيأتي بذكرة تخزين داخلية بحجم 128 كيكابايت وكذلك سعة البطارية ستكون 4000 ملي أمبير , لكن الهاتف سوف لن يدعم مستشعر Tof.

ومن خلال الصور المسربة للهاتفين (Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Plus) سيكونان مختلفين في الشاشة , البصمة ستكون تحت الشاشة لكنها أكبر حجماً أما ذاكرة الوصول العشوائي فهي 16 كيكابايت .


حيث ظهرت بعض التسريبات قبل عدة أيام وألتي تبين بعض التفاصيل عن الكامرة التي تدعم تصوير 360ْ° , أن هذة المواصفات مصدرها موقع” Pigtou و Xleaks7″ والتي تؤكد وجود نسخة تدعم 5G .

تسريب مواصفات هاتف Galaxy Note 20 القادم

أن الكثير من الصور المسربة عن هاتف “Galaxy Note 20” تكاد تكون حقيقية فعلاً , من الصور المسربة تمكنا من معرفة أبعاد الهاتف (161.8×73.3×8.5 ملم) , وبشكل عام أن سمك هاتف Galaxy Note 20 هو أكبر من سمك هاتف Galaxy Note 10 , أما بما يخص أزرار رفع وخفض الصوت وزر Power تم نقلها الى الجهة اليسرى بدلاً من الجهة اليمنى.

بالفيديو هاتف Galaxy Note 20

أما مكان القلم S-Pen فهو في نفس الموقع الذي تعودنا علية في سلسلة Samsung Galaxy Note ومنفذ الشحن من نوع USB-C حيث يكون في وسط الجهة السفلية للهاتف , أما مكان شريحة SIM فيكون في الجهة العلوية الجانبية للهاتف.

أما من ناحية الكامرات الخلفية فأنها ستكون مشابهة للكامرات الخلفية لهاتف Galaxy Note S20 Utra ويبلغ طول مجموعة الكامرات 38,1 ملم وعرضها 21,9 ملم أما الشاشة فهي بحجم 6,7 بوصة ومن ناحية الحواف فهي صغيرة جداً من كل الجوانب , وكذلك الكامرة الأمامية ستكون تحت الشاشة في الوسط لكنها اصغر حجماً من كامرة هاتف Galaxy Note 10 .

المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن