تعرف على تطبيق Fitbit COVID-19 للكشف المبكر عن أعرض مرض كورونا !!! سارع وحمل التطبيق من شركة Fitbit !

تعرف على تطبيق Fitbit COVID-19 للكشف المبكر عن أعرض مرض كورونا !!! سارع وحمل التطبيق من شركة Fitbit !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الكشف المبكر لفايروس كورونا يسمح بالحصول على فرصة أكبر للشفاء , وهنالك ممن ينتمون الى بعض المؤسسات سوء كان في القطاع الخاص أو الحكومي بالفعل قامو بأرتداء أجهزة Fitbit للكشف عن COVID-19 مبكراً وكذلك يمكن لهذة الأجهزة الكشف عن أعراض الأنفونزا , اليوم شركة Fitbit تطلق تطبيق يمكن تثبيتة على الهواتف الذكية والذي يحمل اسم “Fitbit COVID-19” حيث يستطيع المستخدمون الأشتراك في هذا التطبيق.

أن مثل هذة التطبيقات التي تحتك بشكل مباشر مع الأشخاص فأنها تساعد شركة Fitbit في تطوير خوارزمية تساعد في الكشف عن عدوى فايروس كورونا الخطير , وبذلك يمكن الحد من أنتشارة , لذلك يعمل التطبيق Fitbit على جمع البيانات من المستخدمين ويطلب منهم ما أذا كانو مصابين بفايروس كورونا أصابة مؤكدة وهذ يشمل الموطنين في أمريكا وكندا , حيث يتم طرح بعض الأسئلة على مستخدمي التطبيق بخصوص ظهور أعراض فايروس كورونا المستجد أو ما أذا كانو يعانون من أعراض الأنفلونزا العادية وتعتبر هذة خطوة أولى في تشخيص الأصابة بشكل دقيق.

حمل تطبيق Fitbit COVID-19 للكشف المبكر عن أعرض مرض كورونا

كل المعلومات التي يتم جمعها من الناس والتي تكون على شكل أجابات في تطبيق Fitbit والتي يتم مقارنتها مع أجابات أخرى حتى يمكن الوصول الى الأشخاص الذين يشتبة أصابتهم بـ COVID-19 حيث أن سرعة عزل المصاب نفسة في منزلة لها فوائد كثيرة وأحدها منع نشر العدوى بين الآخريين بعد تشخيص حالتة عن بعد الى أن يتم فحصة يدوياً للتأكد من أنة مصاب بالفايروس .

يستخدم تطبيق Fitbit في الكشف المبكر عن أصابات فايروس كورونا وبذلك تزداد نسبة نجاح علاج الحالة بسرعة , ومن ثم منع أنتشار المرض , ويمكن أن تكون العلاجات التي تؤخذ بشكل مبكر أن تزيد من أحتمالية تماثل المريض للشفاء في وقت قصير.

تعمل شركة Fitbit على هذة الدراسة للحد من أنتشار الفايروس من خلال الأجابة عن الأسئلة وتطلب من المشاركين فيها هل أصيبو بفايروس كورونا أم هم في حالة صحية جيدة ؟ وكذلك تأكيد على ظهور أعراض فايروس كورونا أم لا وهذا يشمل أعلاض الأنفلونزا العادية أيضاً وكل هذة الاسئلة تطرح على المشاركين في هذة الدراسة والتي أطلقتها شركة Fitbit .

قد يكون الكشف المبكر عن فايروس كورونا والحد من أنتشارة خطوة أولى لفتح الحياة وجعل الناس يمارسون أعمالهم اليومية حتى تعود عجلة الأقتصاد للعمل من جديد في ظل عدم وجود عدوى بينهم , ولهذة الدراسات أهمية كبيرة في تشخيص الحالات المصابة عن بعد وبأستخدام تطبيقات الهواتف الذكية لأنها الحل الوحيد للوصول الى المستخدمين وجمع البيانات عنهم , ويمكن للطبيب معرفة المصابين بـCOVID-19 وتشخيص حالتهم بشكل أسرع ومن ثم القضاء على الفايروس في المستقبل القريب.

رابط تحميل التطبيق

Fitbit COVID-19

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن