طريقة لا يعلمها الكثير لزيادة سرعة الأنترنت !!! أسرع DNS لمنطقتك لتقليل البنق Pubge

طريقة لا يعلمها الكثير لزيادة سرعة الأنترنت !!! أسرع DNS لمنطقتك لتقليل البنق Pubge
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر الأنترنت هو شريان الحياة في الوقت الحاظر ومن المستحيل أن نعيش من دونة وأصبح كل الأكل والشرب ، وهنالك الكثير من أعمل الناس تعتمد على الأنترنت بشكل أساسي ويعد مصدر دخل لهم ، لذلك تلعب سرعة الأنترنت دوراً فاعلاً في نمو هذا القطاع .

حيث نجد الكثير من الدول تعاني من مشكلة ضعف الأنترنت وهذة المشكلة ليست وليدة اليوم وأنما منذو أن دخلت خدمة الأنترنت الى عالمنا العربي ، وفي كل سنة نشهد ترجع في الأنترنت ومن سيئ الى أسوء ، عكس العالم الذي يتطور يوماً بعد يوم وبقفزات هائلة .

أقرأ أيضاً

المتجر الالماني المهكر لتحميل التطبيقات وألألعاب مجاناً !!! متجر أسطوري 2020 سارع وأحصل علية !

تحديد مكان أي شخص من رقمة الهاتفي وبرسالة SMS فقط ! وبدون أنترنت !

أحصل على رقم أمريكي حقيقي ! أتصل مجاناً بكل دول العالم ! رقم مجاني لتفعيل الواتساب !

الطريقة الصحيحة لأزالة الاك والتقطيع في Pubge بثواني !!! طريقة ولا أروع ومجربة !

 

ولا مفر من التأثير السلبي لضعف الأنترنت على حياتنا وحالتنا النفسية ، حيث أن ظروف الحياة أصبحت أشد قسوة من ذي قبل ومتطلبات الحياة أصبحت أكثر ، مما أثقل كاهل الأسرة بمزيد من النفقاط ومنها الأنترنت ، حيث ندفع أمولاً كثيرة مقارنة بخدمة الأنترنت السيئة.

أسرع DNS لمنطقتك لتقليل البنق Pubge

لذلك نجد الناس تبحث عن التطبيقات أو البرامج سواء على الهواتف الذكية والكمبيوتر لتسريع الأنترنت ، وهذة التطبيقات تحتوى على خوادم مسرعة للأنترنت ، حيث أنها حقيقية لأنها تتصل DNS الذي يعمل على تسريع صبيب الأنترنت بشكل ملحوظ ، أفضل من الجلوس ولوم ضعف الأنترنت ، لماذا لا تحمل تطبيق يوجد في نهاية التدوينة لتسريع النت على هواتف أندرويد وخفض بنق Pubge.

تسريع الأنترنت في العراق اليوم

عند فتح التطبيق يجب أختيار DNS الأفضل وذلك بالضغط على Choose a DNS provider لختيار خادم DNS حيث تظهر قائمة منسدلة فيها مجموعة من خوادم DNS التابعة لبعض الشركات فمنها خادم Google DNS ويمكن أختيار غير هذا الخادم حسب الدولة المتوجد بها ويمكن تجربة الواحد تلو الآخر حتى تحصل على DNS جيد ويسرع النت.

بعد تحديد الخادم أضغط على START حيث يتصل التطبيق مباشرة بالخادم المخصص الذي أخترتة وبالتالي يصبح الأنترنت سريع جداً ، يحتوي التطبيق أيضاً على خيار Speed Test لأختبار سرعة الأنترنت بعد الأتصال بخادم DNS المفضل ، وهنالك بعض الأعدادات داخل التطبيق التي نجد فيها بعض المعلومات الخاصة بالشبكة المتصل بها.

اذا كانت لديك مشكلة في الأنترنت فتستطيع أستخدام هذا التطبيق في تسريع الأنترنت بشكل كبير وكذلك تخفيض البنق في Pubge وزيادة صبيب الشبكة المتصل بها فهو يعمل على شبكة Wi-Fi وبيانات الهاتف 3g بدون مشاكل ، في نهاية التدوينة لا تنسى مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد