تسريب صور سماعة Realme Buds Air Neo الأذن الاسلكية ! شحنها يدوم لمدة 17 ساعة متواصلة !

تسريب صور سماعة Realme Buds Air Neo الأذن الاسلكية ! شحنها يدوم لمدة 17 ساعة !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نحن نعلم قبل الأعلان عن أي منتج يتم تسريب صور لة على الأنترنت وربما يكون بسبب خطأ أو تسريب متعمد لصور المنتج بهدف جذب الأنتباه قبل أطلاقة.

هذا بالفعل حدث في شهر يناير وبالتحديد مانشرتة الوكالة المستقلة التايوانية المعروفة أختصاراً NCC ، حيث سربت هذة الوكالة صور لسماعة الأذن Realme Buds Air Neo.



لكن اليوم نشرت نفس الصور لسماعة Realme Buds Air Neo على موقع  91Mobile وهي مطابقة تماماً لما نشر من صور لهذة السماعة في وقت سابق.

تسريب صور سماعة Realme Buds Air Neo الأذن الاسلكية!

أن المصدر الأساسي لتسريب هذة الصور لم يكتشف بعد ولم يعلن عنة من أين حصلو على هذة الصور ، أن هذة السماعات الاسلكية Buds Air تتشارك معاً بنفس التصميم لكنها الأرخص من حيث السعر وتكلفة التصنيع.

سماعة Realme Buds Air Neo الأذن الاسلكية

ظهرت في الصور المسربة علبة السماعة Buds Air وهي مشابهة الى حد كبير لسماعات الأذن Apple AirPods أما من ناحية تصميم السماعة فهي تتميز بعنقها الطويل وهي مأخوذة من شكل حبوب بعض الأدوية المعروفة.

مواصفات سماعة Realme Buds Air Neo

ونلاحظ في الصور وجود ضوء LED ليبين حالة شحن سماعة Realme Buds Air Neo وكذلك حالة الأقتران مع الهاتف الذكي كما في سماعات أبل الاسلكية الباهضة الثمن.

معالج هذة السماعة R1 كما تشير المصادر ، أضافة الى دعم بلوتوث 5.0 مع وجود مستشعرات لتصحيح وضع السماعة داخل أذان المستخدمين أما طول عنق السماعة فيبلغ 13 Mm ويدوم شحنها الى 17 ساعة أستخدام متواصل.

تحتوي السماعة على منفذ Micro-USB لشحن السماعة ، لكن المؤسف أن سماعة Realme Buds Air Neo لا تدعم الشحن الاسلكي حتى يكون سعرها رخيص لدى المشتري.

الى الآن لا نعرف سعر سماعة Realme Buds Air Neo ولا موعد أطلاقها في الاسواق ، ولا يوجد أي شيئ مكتوب على علبة السماعة كما شاهدنها في الصور يبين سعر أو كود تتبع المعلومات.

لكن على مايبدو من الصور المسربة أن سماعة Realme Buds Air Neo هي من النوع الرخيص للمستخدم مقارنة بأسعار Apple AirPods الغالية مع أضافة بعض التقنيات مثل عزل الضوضاء عند الأستماع.

 

 

‫0 تعليق

اترك رد