هكر ببجي 0.18.0 بدون باند ! باتش كسر الحماية الجديد ! يشتغل على Android 10

هكر ببجي 0.18.0 بدون باند ! باتش كسر الحماية الجديد ! يشتغل على Android 10
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لعبة Pubge Mobile هي أحد أفضل الألعاب في الوقت الراهن ، لكنها تعاني من مشكلة الهكر المنتشر فيها بشكل فضيع ، وهي أول لعبة في العالم يستخدم في الغش الى أعلى مستوى ، المطورين لبرامج هكر ببجي يستغلون ضعف حماية الشركة للعبة ببجي ويعملون على الربح من بيع الهكر والأكواد الخاصة باللعبة.

لذلك لا مجال للشك هنالك من ضالع في ذلك وربما الشركة نفسها أو على الأقل العاملين فيها يسربون ثغرات اللعبة ، ماذنب الاعب النضيف الذي يريد أن يتمتع بالعب بدون مشاكل ، حيث أن الهكر في لعبة ببجي يفسد اللعبة ويقتل حتى الاعبين الأقوياء ، ومع كل ذلك وكل هذة السلبيات الموجودة في اللعبة فهي تبقى الأفضل.

أقوى هكر ببجي

وصلت أسعار بعض الهاكات الى الاف الدولارات ، الربح من بيعها يزداد يومياً وغش الناس ببيع الهاكات المجانية أيضاً هذا يعتبر غش ، وهنالك الكثير من الطرق التي تستخدم في غش الناس مثل بيع هكر مجاني موجود على الأنترنت ! هذا لا يصدق فعلاً كيف تستغل طيبة الناس بهذا الشكل.



لذلك نرجو من جميع الناس عدم الوقوع في مثل هذة الخدعة ، عندما يطلب منك أي شخص أن لدية هكر ببجي ، وقبل شراءة يجب أن تتأكد وتبحث وتسأل من حولك أو على الأقل أبحث عنة في Googele ، في الفترة الأخيرة أطلق بعض المطورين هكر ببجي كشف أماكن بدون باند لكنة مجاني على حسابة تلكرام ، حيث لاحظ هذا المطور أن الهكر الخاص بة يباع بأسعار خيالية على الفيسبوك وأنستكرم.

هذة هي بعض الأمثلة لخداع الناس لكن عليك الحذر من هؤلاء ، أم بخصوص هكر اليوم الذي نود شرحة لكم فهو بسيط حيث يتكون من ناسخ وكيم كاردن وباتش وسكربت عربي، هذة الطريقة التي سوف نستخدمها اليوم هي لتهكير ببجي بدون باند وبوجود باتش مخفي ويمنع كشف الهكر من قبل الشركة.

طريقة تشغيل هكر ببجي تحديث 0.18.0 بشكل صحيح

ناسخ Android 10

في البداية شغل الناسخ وقم بنسخ الكيم كاردن ولعبة ببجي والباتش وأضغط على نسخ ، هذة الخطوة بسيطة ويعرفها الكثير.

هكر ببجي التحديث الجديد

من داخل الناسخ وهذة الخطوة الأهم وهي تشغيل الباتش قبل كل شيئ ، عند فتح الباتش على الواجهة الرئيسية تقوم بتفعيل الزر كما في الصورة أعلاه وتضغط على START للدخول الى لعبة ببجي موبايل وسجل بحساب تجريبي.

الأن شغل الكيم كاردن وأختر السكربت وأبدأ بتهكير اللعبة نحن غير مسؤولين عن أي ضرر يصيبك عندما تستخدمة على حساب أساسي ، هذا الهكر مجاني لا تحاول بيع هذة الأدوات فهي مجانية ، وفي نهاية التدوينة لا تنسى مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

رابط التحميل كل الملفات
أصبح لا يعمل

‫0 تعليق

اترك رد