تسريع الأنترنت فوق الحد المسموح بة للأندرويد !!! طريقة لا يعرفها الكثير !

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من الطرق لزيادة سرعة الأنترنت على الهاتف ، لكن أغلبها هو كاذب وغير حقيقي ، لذلك نحتاج الى تطبيقات حقيقية لتسريع الأنترنت وخفض البينغ للألعاب ، ويواجة المستخدم صعوبة كبيرة في أيجاد التطبيقات الصادقة لتسريع الأنترنت.

كما نعلم أصدقائي أن الكثير من الشركات تمتلك خوادم خاص بها لزيادة سرعة التحميل ، هذة الخوادم تحتوي على سيرفرات لتسريع الأنترنت بشكل لا يصدق ، وأصبح من الممكن الأتصال بهذة السيرفرات وتسريع النت على هاتفك وحل مشكلة ضعف الشبكة.

أقرأ أيضاً

طريقة شراء مفاتيح شارب شوتر لتهكير ببجي VIP

غوغل تهديكم هذا التطبيق الرهيب ومن المستحيل أن تصدق مايقوم بة !

فرصة ثمينة؟ أحصل على شريكة حياتك من هاتفك فقط !!! من أي دولة تريد وتعلم للغة جديدة مجاناً

تحميل وتفعيل تطبيق ZAO الصيني الخطير لتبديل الوجوة في الفيديوهات وكيفية تفعيلة برقم صيني

لذلك في هذة التدوينة لدينا تطبيق غير معروف لكنة مجاني ، حيث يعتبر هذا التطبيق مقوي شبكة للواي فاي ولبيانات الهاتف ، أن التطبيق يقوم بالأتصال عن طريق DNS لبعض الشركات الكبيرة وبذلك يكون الأنترنت أكثر سرعة ، هذة الخوادم مجانية وتسريع النت.

تسريع الأنترنت فوق الحد المسموح بة للأندرويد

التطبيق حقيقي لتسريع الأنترنت ومضاعفة سرعتة ، عن طريق الأتصال بسيرفرات الشركات ومنها خوادم DNS التابعة لشركة Google ، في البداية يجب تحميل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة حتى تحصل على أنترنت سريع وخرافي.

تسريع الأنترنت تقوية شبكة الواي فاي

يمكن لهذا التطبيق أن يزيد من صبيب الأنترنت على الشبكة المتصل ، بعد فتح التطبيق عليك أختيار الخادم عن طريق الضغط على كلمة “اختر ملقم DNS” الخانة ذات اللون الأصفر كما في الصورة أعلاه ، حيت تجد عشرات الخوادم DNS المجانية ويمكن الأتصال بها.

بعد تحديد الخادم للأتصال به ، أضغط على “ثبت DNS”ليتم الأتصال مباشرة ويظهر مفتاح على شريط الأشعارت وهذا يدل على أشتغال التطبيق على هاتفك الذكي ، أن هذا التطبيق يجعل الأنترنت أكثر سرعة للهاتف ويخفض البنغ لأنة كلما كان الأنترنت قوي أصبح البينغ منخفض.

يمكنك الأن تصفح الأنترنت بدون مشاكل ، من حيث مشاهدة مقاطع اليوتيوب بدون تقطيع ، وأيضاً لعب الألعاب مثل لعبة Pubge Mobile بدون تقطيع والبينغ منخفض، تطبيق فعال جداً للحصول على أنترنت قوي على هاتفك ، أن أعجبتكم تدوينة اليوم لا تبخلو علينا في مشاركتها على الفيسبوك وتويتر .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫5 تعليقات