المتجر الالماني المهكر لتحميل التطبيقات وألألعاب مجاناً !!! متجر أسطوري 2020 سارع وأحصل علية !

المتجر الالماني المهكر لتحميل التطبيقات وألألعاب مجاناً !!! متجر أسطوري 2020 سارع وأحصل علية !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر متجر Google Play مصدر أساسي للحصول على التطبيقات والألعاب ، وهو يتمتع بحماية عالية من البرمجيات الخبيثة لكل التطبيقات والالعاب التي نحملها يومياً ، لكن هنالك بعض المشاكل التي يواجهها المستخدم مثل هذا التطبيق مدفوع أو التطبيق غير متوفر في بلدك أو التطبيق غير متوافق مع جهازك.

هذة هي أغلب المشاكل التي تدفع المستخدم الى تحميل التطبيقات من خارج المتاجر الرسمية وهذا بحد ذاتة جداً خطر على المستخدمين لأنة يعمل على تحميل التطبيق من الأنترنت بصيغة Apk وقد تكون هذة التطبيقات تحتوي على برمجيات تجسس .

المتجر الالماني المهكر لتحميل التطبيقات وألألعاب مجاناً

ولحل هذة المشاكل يجب أن يحتوي هاتفك على متجر يكون بديلاً لتحميل التطبيقات والألعاب في حال عدم توفرها على متجر Google Play ، لذلك هنالك رابط في أسفل التدوينة لتحميل المتجر الألماني وهو أقوى متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً ، وكذلك تحميل التطبيقات والالعاب الغير موجودة على متجر كوكل بلي.

أقرأ أيضاً

موقع لشحن شدات Pubge مجاناً وبطاقات Google Play وPayPal بدقائق

تطبيق لتقوية شبكة الواي فاي تحويل هاتفك الى راوتر أرسال Wifi لمسافة أبعد

تعرف على هذا التطبيق ! أنترنت مجاني 3g,4g,Wifi على جميع الشبكات !!!

أحصل على رقم هاتفي أمريكي حقيقي للأتصال مجاناً بكل دول العالم ولتفعيل الواتساب و PayPal

أيضاً يمكن تحميل التطبيقات المهكرة والمعدلة ، وهذا يحل مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك ، يحتوي التطبيق على العاب ومنها كل نسخ لعبة Pubge وكل التطبيقات المدفوعة والمجانية التطبيق يحتوى على عدة تبويبات حتى يسهل عليك البحث عن التطبيقات والألعاب.

تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناُ

يحتوي التطبيق على عدة تبويبات لتحميل ألألعاب والتطبيقات مجاناً حيث أن التبويبات هي :

التطبيقات والألعاب الموصى بها: حيث أن هذا التبويب يحتوي على ألعاب وتطبيقات موصى بها من قبل المطورين القائمين على المتجر ، ومن ضمنها تطبيقات معدلة مدفوعة يمكن تحميلها مجاناً.

التطبيقات : يحتوي هذا التبويب على تطبيقات مدفوعة يمكن أن تحصل عليها مجاناً وكذلك يحتوي هذا التبويب على التطبيقات الغير متوفرة في بلدك أو التطبيقات الغير موجودة على متجر كوكل بلي.

الألعاب : هذا أفضل تبويب موجود داخل هذا التطبيق وهو مخصص لتحميل التطبيقات المعدلة والمهكرة وكل ذلك مجاناً ويمكن تحميل مودات الألعاب ، وكذلك تحميل كل نسخ لعبة ببجي موبايل وأي لعبة تبحث عنها تجدها هنا في المتجر الألماني.

هذا المتجر الألماني المهكر للحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية ، يحتوي المتجر على الآف التطبيقات وألألعاب تستطيع تحميلها مجاناً ، وهذا المتجر الجديد يحل كل مشاكل متجر كوكل بلي ، أن أعجبكم هذا المتجر الألماني لا تنسو دعمنا بمشاركة التدوينة على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على المتجر ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل المتجر الألماني
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد