سارع وأشحن شدات ببجي مجاناً !!! أربح بطاقات Google Play و PayPal ! أقسم موقع حقيقي 100%

سارع وأشحن شدات ببجي مجاناً !!! أربح بطاقات Google Play و PayPal ! أقسم موقع حقيقي 100%
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نحن على أبواب موسم 13 للعبة Pubge Mobile ، لذلك نجد معظم المستخدمين يبحثون على شحن شدات لعبة ببجي موبايل و ربح أرصدة Google Play وكذلك ربح أرصدة PayPal لكن بصورة مجانية عن طريق القيام ببعض العروض التي تقدمها بعض التطبيقات والألعاب والمواقع مثل مشاهدة الأعلانات ورابط الأحالة لتجني نقاط أكثر وتربح أموال أكثر .

لكن المستخدم قد يقع في خديعة هذة التطبيقات والألعاب والمواقع والتي تكون بطبيعة الحال كاذبة ، مما أفقد الكثير من المستخدمين الثقة بمثل هذة الطرق للحصول على شدات ببجي وكذلك ربح بعض الأموال لشحن الرويل باس وكذلك ربح بطاقات Amazon وجواهر فري فاير .

أقرأ أيضاً

طريقة أخفاء التطبيقات لهواتف Huawei الحديثة والقديمة بدون Root

تطبيق لتحويل صوت أي سماعة الى صوت محيطي في لعبة pudge Mobile

أقسم بالله طريقة لربح 25 دولار Google Play مجاناً طريقة مضمونة لشحن شدات Pubge

حل مشكلة ضعف شبكة الأنترنت في لعبة Pubge Mobile وأرتفاع البنغ بثواني فقط

أصدقائي أن كنت ممن يفكر الآن في كيفية شحن شدات ببجي وربح المال مقابل بعض العروض البسيطة التي يمكن القيام بها بسهولة ندعوك الى قراءة هذة التدوينة الى نهايتها حتى تتعرف على الموقع الحصرى والجديد لشحن شدات ببجي وبعض الدولارات ، الموقع الذي سوف نتكلم عنة حقيقي وصادق بنسبة 100% .

يمكن أستغلال وقت الفراغ والقيام ببعض المهام على الموقع لتحصل على مكافئات ونقاط وربح المال وشحن شدات UC بطريقة مجانية وحقيقية ، يوجد رابط الدخول للموقع في نهاية التدوينة ، في البداية يجب التسجيل الموقع.

طريقة التسجيل في الموقع وشحن شدات ببجي

عند الدخول الى الرابط وبعد الضغط علية تفتح معك الواجهة الخاصة بالموقع ، حيث أنة يدعم اللغة العربية ، أضغط على تسجيل لتنتقل الى صفحة أدخال المعلومات ، ضع الأسم في المكان المخصص وليس بالضرورة يكون أسمك الحقيقي حيث يمكن وضع أي أسم.

التسجيل في موقع شحن شدات ببجي مجانا

ضع البريد الألكتروني في المكان المخصص ويجب أن يكون أيميل حقيقي وليس وهمي لأنك تحتاجة في أستلام أموالك وأسترداد الحساب في حال نسيان كلمة السر ، بعد ذلك أختر كلمة مرور وأعد كتابتها ومن ثم علم على شروط الأستخدام وأضغط على تسجيل ،

الآن سجل الدخول الى الموقع وذلك بكتابة البريد الإلكتروني وضع كلمة المرور وأضغط على تسجيل الدخول ، لتدخل الى الواجهة الرئيسية للموقع.

طريقة عمل الموقع للحصول على نقاط

هنالك الكثر من الطرق التي يقدمها الموقع لشحن شدات ببجي وربح بطاقات كوكل بلي وجواهر فري فاير وغيرها الكثير ، للحصول على نقاط من خلال العروض والأستطلاعات، يجب عمل مامطلوب بشكل صحيح 100%

الحصول على نقاط من رابط الدعوة الخاص بك

يقدم الموقع رابط أحالة خاص بك ويمكن مشاركتة مع أصدقائك على الفيسبوك ومشاركتة على الأكروبات وكذلك مشاركتة على مواقع التواصل الإجتماعي وكلما حصل الرابط على زيارات أكثر حصلت على نقاط أكثر وبالتالي كسب الكثير من الدولارات عن طريق نسخ الرابط ولسقة في أي مكان بصدد الحصول على زيارات.

تحميل التطبيقات والألعاب لتكسب النقاط

هنالك الكثير من المواقع الموجودة داخل الموقع فقط عليك الدخول لزيارتها لتحصل على نقاط هذة المواقع مختلفة في مابينها فالبعض منها يطلب أستطلاعات أو مشاهدة الاعلانات وتحميل التطبيقات والألعاب لتحصل على نقاط وكذلك الأجابة على بعض الأستبيانات لتحصل على نقاط ويجب أن تكمل العروض على أكمل وجة.

طرق جمع النقاط لشحن شدات ببجي وبطاقات Google Play

وسائل الدفع التي يقبلها الموقع بعد جمع النقاط

•شحن شدات لعبة PUBGE MOBILE مجانا
•الحصول على جواهر Free Fire مجانا
•شحن CP لعبة Call Of Duty مجانا
•الحصول على أرصدة Google Play مجانا
•ربح أرصدة Paypal مجانا
•الحصول على بطاقات Playstation Card مجانا
•بطاقات XBOX Live مجانا
•بطاقات Amazon Card مجانا
•بطاقات Netflix Card مجانا
•ربح رصيد Zain Card )SA) مجانا
•ربح رصيد SAWA Card)SA) مجانا
•ربح رصيد Mobily Card )SA) مجانا
•ربح بطاقات Target Card مجانا
•ربح بطاقات eBay Card مجانا
•ربح بطاقات Walmart Card مجانا
•ربح Nintendo eShop مجانا

كما ذكرنا أعلاه أن طرق الدفع متعددة ومتنوعة يمكن أن تجمع النقاط عن طريق بعض المهام والأستطلاعات البسيطة والسهلة ، علماً أن الموقع حقيقي وصادق 100% أقسم لكم .

لكن عليك أكمال العروض بشكل صحيح حتى تتمكن من شحن الرويل باس مجاناً في لعبة PUBGE MOBILE ، وكذلك ربح بطاقات Google Play وغيرها الكثير ، يمكن مشاركة رابط الموقع أدناه للحصول على نقاط وشارك التدوينة على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الموقع ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط الدخول للموقع
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد