مضاعفة قوة النت الى أقصى حد على هاتفك ! أنترنت سريع بينغ منخفض !

مضاعفة قوة النت الى أقصى حد على هاتفك ! أنترنت خيالي فوق المسموح بة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي في تدوينة جديدة عن كيفية مضاعفة سرعة النت من 1 ميكا الى أقصى حد على هواتف الأندرويد ، أصبح من الممكن زيادة سرعة الأنترنت عبر تثبيت بعض التطبيقات ، التي بأستطاعتها رفع الحد المسموح بة لسرعة الأنترنت.



بعد تجربة أحد هذة التطبيقات التي جربتها شخصياً وسأضع رابط التحميل في أسفل هذة الصفحة ، نفترض بأنك حملت التطبيق وثبتة على هاتفك ، حيث أن التطبيق يسرع ping للألعاب ويسرع النت للهاتف عند لعب Pubge Mobile ويعمل على أصلاح أي تأخير في اللعب.

أقرأ أيضاً

كيف تجعل هاتفك سريعاً بمقدار 10 مرات!!!! فقط أضغط هنا

فقط فعل هذا الزر ويصبح هاتفك كالصاروخ !!! سوف تنصدم مما يفعلة !

تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي للأندرويد !!! عرض مجاني سارع وحصل علية !

كيف تجعل هاتفك الضعيف رام 2MB يشغل لعبة Pudge بدون تقطيع ولاك !!!

بضغط واحدة تستطيع الأتصال بأفضل DNS موجود من حوالك لزيادة سرعة الأنترنت وهذا يؤدي الى تقليل البينغ في الألعاب وتقليل وقت التحميل وتشاهد مقاطع اليوتيوب بدون تقطيع وتصفح الأنترنت بشكل عام على الهاتف بدون تأخير.

لهذا التطبيق الفاعلية الكبيرة على تسريع الأنترنت وحل مشكلة ضعف الأنترنت وتقوية الشبكة لبيانات الهاتف(3G / 4G / 5G) و Wifi.

كيف يعمل التطبيق لتسريع النت وخفض البينغ !

في البداية يقوم التطبيق بأرسال أمر Ping الى أقرب خادم DNS والذي يتم تحديدة مسبقاً ، وبذلك يعمل التطبيق على عمل مقارنة بين أفضل شبكة أنترنت من حيث أنخفاض البينغ حيث يعمل على تحسين أتصال الأنترنت بخادم DNS عبر أحد قنوات VPN.

مضاعفة سرعة الأنترنت فوق الحد المسموح بة
طريقة أستخدام التطبيق !

عند فتح التطبيق وافق على صلاحيات سياسة التطبيق ، لتنتقل الى الواجهة الخاصة بالتطبيق ، في البداية أختر خادم DNS وذلك بالضغط على DNS Server List ليقوم التطبيق بالبحث عن الخوادم المتوفرة والقريبة منك.

خفض البينغ

بعد ذلك تجد الكثير من الخوادم أختر أحدها مثل خادم Google والذي يكون البينغ بحدود 96.2 ms وهو تقريباً أفضل خادم لتسريع الأنترنت وهنالك خوادم كثيرة مثل Level3 و DNS.Watch و OpenDNS Home وغيرها.

عندما تختار الخادم DNS تتصل بة مباشرة حيث تجد كلمة You are connected باللون الآخضر وهذا يدل على نجاح أتصالك ويعرض لك معلومات الأتصل من IP وغيرة.

أنزل الى أسفل الشاشة حيث  تجد خيار CONNECTED والذي من خلالة يمكن التحكم في أيقاف وتشغيل الأتصال بسيرفر DNS. في نهاية هذة التدوينة نرجو دعمنا بمشاركتها على الفيسبوك وتويتر ودمتم بخير .

رابط تحميل التطبيق :
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد