حل نهائي وسريع لمشكلة الاك وأرتفاع البينغ في Pudge Mobile ! لكل النسخ بدون باند

حل نهائي وسريع لمشكلة الاك وأرتفاع البينغ في Pudge Mobile ! لكل النسخ بدون باند
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكثر ما يزعج الاعب في لعبة Pubge هو الاك الذي سببة الرئيسي بدون نقاش هو ضعف الأنترنت مهما كان مصدرة سواء كان بيانات هاتف 3g,4g أو Wifi ، حيث توجد الكثير من الأدوات لخفض الاك والبينغ المزيفة والتي جعلت المستخدم للهاتف الذكي لا يثق بهذة التطبيقات.



لكن البحث عن أفضل التطبيقات لأزالة الاك وخفض البينغ يحتاج الى وقت وقد لا تعثر في نهاية المطاف عن أفضل أداة وتكون صادقة وحقيقية ، في هذة التدوينة سوف نختصر الطريق حتى تحصل على أداة قوية في تسريع الألعاب عن طريق تسريع الأنترنت وخفض البينغ وأزالة الاك بشكل حقيقي وبدون تزيف.

حل نهائي وسريع لمشكلة الاك وأرتفاع البينغ في Pudge

حيث تجعل هذة الأداة اللعب أكثر سلاسة وبدون تقطيع على لعبة ببجي موبايل فهي تدعم كل النسخ وبدون باند ، هي فقط أداة مساعدة للألعاب ، حيث أن بعض الألعاب تكون ثقيلة على الجهاز وتستهلك مواردة من RAM و المعالج ، حيث يصبح الهاتف ضعيف ويعاني من الاك في تشغيل أي لعبة.

أقرأ أيضاً

حل مشكلة الاك والبينغ للأبد في لعبة Pubge Mobile !!! أصبح البينغ أقل من 20ms !

كيف تخفض البنق وتضاعف سرعة الأنترنت – Pubge Mobile ! جرب وحكم بنفسك!

تقنية جديدة لتسريع الهاتف بضغطة واحدة !!!! سوف تصاب بالجنون من سرعة هاتفك !

أداة حل مشكلة أرتفاع وأنخفاض البنق للعبة Pubge / حملها الأن وسرع ببجي!

يمكنك الآن التخلص من مشكلة ping بسهولة حيث تحتوي الأداة على الكثير من الحلول لخفض البينغ وأزالة الاك في ببجي ، حيث يوجد رابط في نهاية التدوينة لتحميل الأداة وتثبيتها على هاتفك بالطريقة العادية والمعروفة لدى كل المستخدمين.

شرح كيفية أستخدام الأداة لأزالة الاك وخفض البينغ !

بعد تثبيت الأداة أو التطبيق على هاتفك نأتي الى كيفية أستخدامها ، بعد فتح الأداة يجب الموافقة على صلاحيات الدخول حتى تتمكن من العمل على هاتفك الذكي.

أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية

مباشرة عند فتح الأداة تعمل على أيقاف كل التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، أنتظر لبضع ثواني حتى يتم أيقاف كل التطبيقات.

أزالة الاك ببجي

بعد ذلك أضغط على كلمة “زد الآن” كما في الصورة أعلاه حتى تتمكن الأداة بايقاف التطبيقات أجبارياً سواء كانت تطبيقات نظام أو التطبيقات المثبتة على هاتفك .

أزالة الاك لجميع الألعاب

ننتقل الأن الى أزالة الاك من الهاتف عن طريق التحكم في Fps للهاتف حيث يمكن زيادة عدد الأطارات في الثانية حتى يستطيع الهاتف تشغيل لعبة ببجي بدون لاك وتقطيع.

خفض البينغ للألعاب

وأيضاً يمكن تقليل البينغ أيضاً عن طريق تحريك مؤشر البينغ حسب قدرة الهاتف ، حيث يظهر على الشاشة على اليمين مؤشر Fps وعلى الشاشة من اليسار مؤشر البينغ حتى تكون على أطلاع على هذة القيم بأستمرار .

خفض البينغ وتسريع الأنترنت للعبة Pubge

تسريع الأنترنت

نأتي الى أهم خيار في التطبيق وهو مكافحة البينغ ، هذا الخيار جداً مهم لخفض البينغ وعند تفعيلة تقوم الأداة بالبحث عن أفضل DNS للأتصال بة تلقائياً ، أنتظر لعدة ثواني حتى يتم الأتصال ويظهر مفتاح على شريط الأشعارات وهذا يدل على أن التطبيق يعمل بدون مشاكل.

بعد عمل مقلناه أعلاه تصبح لعبة PUBGE خالية من الاك والتقطيع وخفض البينغ ، وهي أداة حقيقية وفعالة بنسبة 100% ، كذلك أن هذة الأداة بدون باند وتدعم كل نسخ ببجي وتعمل على كل هواتف أندرويد وتدعم جميع الألعاب.

رابط تحميل الأداة
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد