حل مشكلة الاك والبينغ للأبد في لعبة Pubge Mobile !!! أصبح البينغ أقل من 20ms !

حل مشكلة الاك والبينغ للأبد في لعبة Pubge Mobile !!! أصبح البينغ أقل من 20ms !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من الشروحات لطريقة خفض البينغ في لعبة Pubge والتي تستخدم بعض التطبيقات والأدوات الموجودة على متجر Google Play لكن أغلبها لا ينفع ، لأنها أدوات غير جيدة لخفض البينغ ، لكن في هذة التدوينة ستجد كل شيئ مختلف.

أسباب أرتفاع وأنخفاض البينغ

•سبب أرتفاع وأنخفاض البينغ في الألعاب يعود الى ضعف الأنترنت في الدرجة الأولى ، أكثر بلدان الشرق الأوسط تعاني من مشكلة ضعف الأنترنت

•هنالك سبب آخر في ضعف الأنترنت هو الأستهلاك الغير مسبوق للأنترنت نتيجة الحجر المنزلي بسبب فايروس كورونا.

•هنالك سبب مخفي لأرتفاع البينغ ولا يعرفة الكثيرين ، أن بعد السيرفر الخاص بالعبة Pubge Mobile  هو أحد الأسباب لخفض أرتفاع البينغ ، وهذا غير عادل بالفعل ، حيث تجد البنغ في بعض الدول العربية 968ms وفي الدول الأوربية 20ms.

حل مشكلة الاك وأرتفاع البينغ للأبد في لعبة Pubge Mobile

حيث يكون اللعب بين الاعبين غير متكافئ مطلقاً ، ويستطيع الاعب المبتدئ في ببجي أن يهزم لاعب محترف بسبب الفرق في البينغ ، وندعو الشركة أن تأخذ ذالك بعين الأعتبار ، حتى تحسن من مستوى اللعبة بدل التفكير في كسب المزيد من الأموال على حساب الاعبين.

مشكلة البينغ ببجي للعراقيين

لكن هنالك تطبيقات غير معروفة ولا تجدها بسهولة ، منها التطبيق الذي سوف نستخدمة في خفض البينغ للعبة ببجي والى الأبد ، رابط تحميل التطبيق في نهايةهذة التدوينة حملة ومن ثم ثبتة على هاتفك الذكي.

خفض البينغ ببجي

أفتح التطبيق وأضغط على الأعدادات لتتوجة الى صفحة ثانية كما في الصورة أعلاه ، وأختر الأعدادات التالية : حجم الحزمة أختر كبير ، وضع البينغ أختر متوسط ، من ثم أرجع الى الصفحة السابقة وأضغط على بداية حيث تنتقل الى صفحة أخرى أضغط على بداية .

مباشرة يتصل التطبيق بأقوى سيرفر لخفض البينغ وبهذة الطريقة سوف تحصل على سرعة أنترنت جيدة تحل مشكلة عدم أستقرار البينغ في لعبة Pubge Mobile ، حيث تعمل الأداة على تثبيت البينغ ، أن أعجبتكم هذة التدوينة لا تنسو مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل الأداة
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد