آخطر تطبيق في العالم ! لا تكون ضحية هذا التطبيق !!! تطبيق للتجسس على الناس بضغطة زر !

آخطر تطبيق في العالم ! لا تكون ضحية هذا التطبيق !!! تطبيق للتجسس على الناس بضغطة زر !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من التطبيقات الخطيرة التي لا يعلم المستخدم بوجودها على متجر Google Play لذلك فهي في متناول الجميع , هذة التطبيقات الخطيرة تنتهك سياسة الخصوصية للناس بشكل فضيع , عندما تقع مثل هذة التطبيقات في أيدي ضعاف النفوس تحصل كوارث لا سامح الله , نحن نعرف بوجود الكثير من التطبيقات التي تصور والشاشة مقفلة وهنا تكمن خطورة هذة التطبيقات.

في بعض البلدان مثل اليابان يتم دمج خاصية في الهواتف الذكية عندما تلتقط صورة تصدر الكامرة صوتها المعروف , حتى في الوضع الصامت وهذا أجباري على الشركات وضع هذة الخاصية , لأنهم يعرفون بخطورة مثل هذة التطبيقات التي تلتقط الصور ومقاطع الفيديو والشاشة مطفية أو في وضع السكون.



آخطر تطبيق في العالم ! لا تكون ضحية هذا التطبيق !!!

لكن في الدول العربية الآمر مختلف , ولا يوجد قانون رادع لمثل هذة التطبيقات ولمن يستخدمها , ويزداد تطور هذة التطبيقات في التخفي ولا تظهر أي شيئ بأن مستخدمها يصور فيديو , وحتى لا تكون ضحية مثل هذة التطبيقات سوف ندلكم على تطبيق خطير بمعنى الكلمة للتجسس على الناس وتصويرهم وربما تكون أنت ضحية هذة التطبيقات.

أقرأ أيضاً 

103 تطبيق أذا كان أحدها على هاتفك أحذفة فوراً !!! فهو يتجسس عليك ! حسب شركة CyberNews

أقوى تطبيق للتجسس على أي هاتف عن بعد !!! بدون روت تحكم بأي هاتف Android

أحذر هذة الطريقة للتجسس على أي شخص عن بعد !!! وحتى لا تكون ضحية أستخدمة في الحلال

5 طرق لمنع التطبيقات من التجسس عليك Android

أخطر تطبيق في العالم

التطبيق الذي نتكلم عنة اليوم يختلف عن كل التطبيقات , فهو بسيط جداً لكنة في نفس الوقت خطير جداً , رابط تحميل التطبيق أسفل هذة التدوينة لكن لا تستخدم هذا التطبيق بشكل غير قانوني , عند فتح التطبيق يظهر أسفل الشاشة أيقونة كامرة عند الضغط عليها يتم تعتيم الشاشة وتصبح سوداء بالكامل.

عند الضغط في أي نقطة من الشاشة يلتقط التطبيق صورة بهذة البساطة , أما تسجيل الفيديو والشاشة مطفية , توجد أيقونة فيديو أو ماشابة , أسفل شاشة الهاتف كما في الصور أعلاه , عند الضغط على أيقونة الفيديو تتحول الشاشة الى اللون الاسود وكأنها في وضع السكون أو الهاتف في وضع أيقاف التشغيل .

عند الضغط في أي مكان من الشاشة ضغطة خفيفة يبدأ التطبيق في تسجيل الفيديو مع الصوت , ويمكن الدخول الى الأستديو لتجد الصور ومقاطع الفيديو التي تم تصويرها بهذا التطبيق الخطير , أن أعجبتكم هذة التدوينة شارك الموضوع على الفيسبوك وتويتر , وأخبر أصدقائك بخطورة هذا التطبيق.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد