كود معرفة الهاتف الجديد من المستخدم ! وحتى لا يتم النصب عليك من أصحاب المحلات!

كود معرفة الهاتف الجديد من المستخدم ! وحتى لا يتم النصب عليك من أصحاب المحلات!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تود شراء هاتف جديد ؟ فهذة التدوينة مهمة لك حتى لا يتم النصب عليك ! سوف نتعرف في هذة التدوينة على طريقة معرفة الهاتف مستخدم أم لا. عند شراء هاتف مهما كان نوعة نتوجة الى أحد محلات الموبايل لشراء الهاتف الجديد .

لكن أحذر من طريقة يستخدمها بعض أصحاب المحلات في بيع الهاتف المستخدم على أنة جديد ، حيث أن الكثير من الناس يشترون هواتف جديدة وبعد فترة من أستخدام الهاتف يرغبون بتغيرها ويبيعوها الى أصحاب محلات الموبايل لكن ليس بسعر الهاتف الجديد وأنما يباع على أنة هاتف مستخدم.

كود معرفة الهاتف الجديد من المستخدم ! وحتى لا يتم النصب عليك من أصحاب المحلات!

في هذة الحالة يقوم صاحب المحل بتغليف علبة الهاتف المستخدم مرة ثانية ويبيعة على أنة هاتف جديد وليس هذا فقط حيث أن بعضهم يبدل أكسسورات الهاتف ويضع بدلها غير أصلية، وهنا المشكل الذي يقع فية المستخدم كيف يعرف أن هذا الهاتف جديد أو مستخدم ؟

أقرأ أيضاً 

تعرف على مميزات تحديث 0.18.0 لعبة Pubge !!! منطقة منع الكمبرة وسكوب ×15 !

سر لاتعرفة في خدمة GPS على هاتفك !!! لتحويل متجر Google Play الى أمريكي بدون VPN

تقنية جديدة لتسريع الهاتف بضغطة واحدة !!!! سوف تصاب بالجنون من سرعة هاتفك !

هل تشحن هاتفك ؟ فقط شغل هذه الإعدادات ! ثم شاهد ماذا يحصل! أفضل خدع أندرويد

أن الهاتف المستخدم يجب أن يترك وراءة أثر الأستخدام ولو أستخدم لدقائق نحن نعلم أن الهاتف عندما تفتح العلبة الخاصة بة وتخرج من المحل وترجع يعتبر هاتف مستخدم وكل مايعملة صاحب المحل هو فرمتة الهاتف لكي يبيعة من جديد، وأن أثر الأستخدام يمكن معرفتة بسهولة في هذة الطريقة الحصرية.

الطريقة التي سوف نطبقها لمعرفة الهاتف المستخدم من الهاتف الجديد تعمل فقط على هواتف أندرويد ، حيث تعتمد على كود تنسخة ومن ثم تلسقة داخل هاتفك فقط وبعدها مباشرة تعرف بأن الهاتف مستخدم أم لا ، سنحتاج الى تطبيق Termux المشهور والى كود برمجي تدخلة في تطبيق Termux !

كود معرفة الهاتف الجديد من المستخدم عبر تطبق Termux

طريقة معرفة الهاتف الجديد من المستخدم

رابط تحميل تطبيق Termux مع الكود تجدة أسفل هذة الصفحة ، بعد تحميل تطبيق Termux ، قم بنسخ الكود وألسقة في تطبيق  Termux مباشرة تظهر لك هذة الرسالة أدناه.

Modify: 2020-04-27 18:32:43.231999990 +0000

أترك كل الأرقام الموجودة في الكود وركز على التاريخ باللون الأحمر هذا يدل على أن مستخدم ، حيث أن هذا الكود الذي أستخدمناه يظهر وقت فرمتة الهاتف أو أعادة ضبط المصنع وبهذة الطريقة نعرف أن الهاتف مستخدم.

وربما قد تسأل ! من أين لدي أنترنت لأحمل تطبيق Termux ! كل محل لدية خدمة أنترنت Wifi وربما يكون لديك هاتف ثاني يحتوي على أنترنت 3g ويمكن أستخدامة للحصول على أنترنت ، لكن عندما يفتح الهاتف من العلبة فأعلم أنك سوف تشترية وطبق الطريقة التي ذكرنها أعلاه.

أن هذة الطريقة تعطيك الوقت بدقة لفرمتة الهاتف وأن لم يظهر أي وقت فأن الهاتف جديد وغير مستخدم ، نحن لا نتهم كل أصحاب المحلات لكن بعضهم يبيع الهاتف المستخدم على أنة جديد وهذا بشهادة أصحاب المحلات فبعضهم أصدقائي ، أخبر أصدقائك وشارك الموضوع على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط التحميل:
Termux

الكود

start/cache/grep modify

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تسريع الانترنت في ببجي وخفض البينغ الى 20ms - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد