سر لاتعرفة في خدمة GPS على هاتفك !!! لتحويل متجر Google Play الى أمريكي بدون VPN

سر لاتعرفة في خدمة GPS على هاتفك !!! لتحويل متجر Google Play الى أمريكي بدون VPN
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكل يعرف أصدقائي أن تطبيقات VPN هي لتغير الموقع الجغرافي الى موقع جغرافي وهمي الى أي دولة ، ومن فوائد تطبيقات VPN هي تحميل التطبيقات الغير متوفرة في بلدنا وكذلك أزالة الحظر عن بعض المواقع وتسريع الأنترنت عن طريق الأتصال بسفرات دول آخرى وهنالك الكثير من الفوائد لتطبيقات VPN لا يسعنى ذكرها.

لكن السؤال الأهم هل من الممكن تغير موقعنا الجغرافي من دون أستخدام تطبيق VPN ؟ الجوب نعم يمكن عن طريق GPS فقط ! ، كل هاتف ذكي يحتوي على GPS وهي خدمة تحديد المواقع العالمي وهي خدمة مجانية بالطبع ، نستخدمها لتحديد موقعنا الجغرافي على سطح الأرض بدقة عن طريق الأقمار الصناعية.

تحويل متجر Google Play الى أمريكي بدون برامج

في هذة التدوينة سوف نتعرف على سر في خدمة GPS تمكننا من تغير موقعنا الجغرافي لأي دولة نريد وبضغطة زر واحدة ، ويمكن آيضاً تحويل سوق Google Play الى أمريكي بدون تطبيقات VPN، أصدقائي الأعزاء هذة المقالة مفيدة لكل مستخدم ويجب قراءتها الى النهاية لكي نتعرف معاً على ماهو السر المخفي في خدمة GPS على هاتفك.

يمكن الوصول الى هذة الخدمة عن طريق تحميل تطبيق يغير موقعنا الجغرافي الى موقع وهمي لأي دولة بدون تطبيقات VPN ، تطبيق غير معروف لتحويل متجر كوكل بلي الى أمريكي بدون برامج ، الرابط الخاص بهذا التطبيق في نهاية التدوينة ، قم بتحميلة وتثبيتة على هاتفك الذكي بالطريقة العادية التي يعرفها كل المستخدمون لهواتف Android.

مميزات التطبيق نسخة Pro

•تغير الموقع الجغرافي لأي دولة تريد
•‏رفع الحظر عن المواقع في بلدك
•‏تحويل متجر Google Play الى أمريكي بدون برامج
•‏تغير موقعك الجغرافي في الألعاب
•‏الحصول على معلومات وهمية في أي دولة
•‏الحصول على موقع وهمي لهاتفك
•‏تغير IP الجهاز بضغطة واحدة
•‏تطبيق مجاني بالكامل
•‏حل مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك.

تحويل متجر كوكل بلي الى أمريكي بدون برامج

التطبيق بسيط أكثر مما تتصور لكن فائدتة عظيمة ، عند فتح التطبيق على الواجهة الرئيسية تظهر خريطة العالم كما في الصورة أعلاه ، حرك بأصبعك وضع أيقونة الموقع على أي دولة وأضغط على زر التشغيل وأعطي صلاحية الوصول للموقع كما في الصورة أعلاه ، مباشرة سوف يتم تحويل موقعك لهذة الدولة بشكل وهمي بدون تطبيق VPN.

يمكن أستخدام هذا التطبيق لتحويل متجر Google Play الى أمريكي بسهولة عبر أستخدام هذا التطبيق ، وكذلك تغير موقعك الجغرافي في الألعاب ، فعلاً تطبيق مميز لتغير الموقع الجغرافي لأي دولة نريدها عن طريق الخارطة العالم وبسهولة بدون الحاجة لتطبيقات VPN.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد