حمل لعبة Pubge مهكرة 0.17.0 بدون برامج مثل تطبيق شارب شوتر بدون Root على الحساب الأساسي

لعبة ببجي مهكرة بدون برامج ، هكر ببجي مثل شارب شوتر ، تهكير ببجي كشف أماكن مجاني بدون روت على الحساب الأساسي ، تهكير Pubge بدون باند مثل شارب شوتر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي وتدوينة جديدة ، على الرغم من حماية شركة ببجي والتحديثات المستمرة اليومية لكن مازال الهاك مستشري في اللعبة بدون رادع ، وقالت الشركة أنها سوف تقضي على الهكر لكن النتيجة لا شيئ بلعكس ظهرت طرق جديدة لتهكير اللعبة وأخرها لعبة ببجي مهكرة بدون باند.



نشرنا في تدوينة سابقة عن لعبة ببجي مهكرة مثل تطبيق شارب شوتر ، المطورون عن تهكير لعبة ببجي أطلقو تحديث جديد للهكر الذي يشبة شارب شوتر لكن مجاني ، لكنة أفضل من الأصدار السابق وأصبح يعمل بدون أن تحول لغة الجهاز الى اللغة الانجليزية يعمل بدون روت وبدون أي تطبيقات التي تعودنا عليها.

هكر ببجي جديد

لعبة Pudge مهكرة بالكامل بدون باند على الحساب الأساسي لكن في البداية جرب على حساب تجريبي ، رابط تحميل لعبة ببجي مهكرة وملف الهكر تجدة في نهاية التدوينة على شكل ملف مضغوط أضافة الى رابط مدير الملفات MT تجدة في نهاية التدوينة ، بعد تحميل جميع الملفات المطلوبة نأتي الى كيفية تشغيل الهكر.

شرح طريقة تهكير ببجي مثل شارب شوتر

بعد تحميل التطبيقات والملفات فك الضغط عنها حيث تجد داخل المجلد بعد الأستخراج لعبة ببجي مهكرة مع ملفين Sh أول وثاني ، أفتح تطبيق مدير الملفات MT وبحث عن المجلد في البداية أضغط على ملف Sh رقم 1 لتنفتح لك نافذة منبثقة أضغط على تنفيذ كما في الصورة أدناه.

لعبة ببجي مهكرة

بعد الضغط على تنفيذ سوف يفتح معك البرنامج النصي أنتظر لثاني حتى ينتهي من فتح الملفات ، الأن توجة الى لعبة ببجي المثبتة على هاتفك وقم بحذفها.

ببجي مهكرة مثل شارب شوتر مجانا

أرجع الى مدير الملفات وثبت لعبة ببجي المهكرة كما في الصورة أدناه.

هكر ببجي بدون باند

بعد ذلك أضغط على ملف Sh رقم 2 حيث تظهر لك نافذة منبثقة أضغط على تنفيذ وترك البرنامج النصي ينهي عملة.

أقوى هكر ببجي

الآن أفتح لعبة Pubge حيث تظهر أيقونة عائمة بدون تحويل لغة الجهاز الى اللغة الأنكليزية وهذة الطريقة بدون باند مطلقاً لكن أستخدامها على مسؤوليتك الشخصية ، يحتوي الهكر على الكثير من المميزات منها كشف أماكن الأعداء والأسلحة والسيارات وهو مشابة لتطبيق شارب شوتر لكن بدون روت ومجاني.

رابط تحميل لعبة ببجي مهكرة

اللعبة غير متوفرة

‫0 تعليق

اترك رد