أقوى طريقة 2020 لتشغيل وتسريع Pubge Mobile على الهواتف الضعيفة تعرف عليها الآن!!!

أقوى طريقة 2020 لتشغيل وتسريع Pubge Mobile على الهواتف الضعيفة تعرف عليها الآن!!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من التطبيقات لتسريع هواتف أندرويد ، وكذلك رفع رسومات ببجي ، حيث أن الشركة لم تدعم الهواتف الضعيفة ،حتى يجبروك على شراء هاتف جديد حتى تتمكن من لعب الألعاب ، نجد أن جرافيكس اللعبة على الهاتف الضعيف يكون جداً سيئ.

ومع مرور الوقت ظهرت تطبيقات Pubge Tools وهي أدوات مساعدة لرفع رسومات اللعبة حتى تشتغل على الرسومات العالية بدون الحاجة الى شراء هاتف ، لكن المشكل في هذة الأدوات المساعدة تحتاج الى أعدادات خاصة.

أداة مساعدة ببجي على الهواتف الضعيفة !

ويمكن أن نستخدمها في تسريع هاتف أندرويد مهما كان نوعة سواء كان Samsung أو Huawei وغيرها من الشركات المصنعة للهواتف الذكية.

أن الأدوات المساعدة للهواتف الضعيفة الموجودة على متجر Google Play و متجر Amazon قد تكون مدفوعة أو مجانية لكن محدودة الأمكانيات وتعاني من مشكلة الأعلانات ، وقد تحتاج الى ضبط الأعدادات حيث أن كل هاتف يختلف في أعداداتة عن الآخر.



ومعظم هذة الأدوات المساعدة للعبة Pubge Mobile فقط تسرع الألعاب وليس الهاتف بالكامل ، لذلك في هذة التدوينة سوف ندلكم على أداة مساعدة ببجي ومسرعة لهاتف Android بضغطة واحدة فقط وتلقائياً.

أقوى طريقة 2020 لتشغيل Pubge Mobile على الهواتف الضعيفة وبضغطة واحدة فقط

الأداة التي نستخدمها في الشرح هي أداة مدفوعة Pro أحصل عليها مجاناً من الرابط في الأسفل ، علماً أن صيغة الأداة هي Apk لذلك يجب تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية.

هذة الأداة تستطيع تسريع كل التطبيقات وليس فقط الألعاب ويمكن تسريع الهاتف وتنظيفة تلقائياً وبضغطة واحدة فقط ، وبدون أي أعدادات صعبة ومعقدة.

كيفية تشغيل أداة تسريع Pubge!

بعد تحميل الأداة وتثبيتها على الهاتف مباشرة تعطيها صلاحيات الدخول لكي تعمل على الهاتف ، من القائمة السفلية للتطبيق تضعط على Apps list لتختار التطبيق الذي تريد تسريعة سواء كان لعبة أو تطبيق.

تسريع الهاتف

تنتقل الى الصفحة التالية التي تحتوي على كل تطبيقات هاتفك نحن نختار تسريع Pubge ونضغط على SELECT حيث تنبثق لك نافذة تضغط على Ok لنظيف الى اللعبة الى الأداة.

طريقة تشغيل لعبة ببجي موبايل!

تسريع Pubge Mobile

لتسريع الهاتف بالكامل ورفع رسوماتة تلقائياً وهي الضغط على الأيقونة كما في الصورة أعلاه حيث تنبثق لنا قائمة نختار منها Apply settings وبعدها تضغط على Launch لتشتغل لعبة Pubge بدون مشاكل على الهواتف الضعيفة.

هنالك بعض المشاكل التي تعاني منها الأداة على نظام Android 10 أما باقي الأنظمة فهي تعمل بدون مشكل ، عبر هذة الأداة المدفوعة يمكن تسريع ببجي وكل التطبيقات في هاتفك ، في نهاية التدوينة لا تنسى مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

رابط تحميل الأداة
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد