الطريقة الحصرية لتسريع الأنترنت وخفض البينغ للألعاب والتي لم يشرحها أحد من قبل !

الطريقة الحصرية لتسريع الأنترنت وخفض البينغ للألعاب والتي لم يشرحها أحد من قبل !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن مشكلة الأنترنت هي حديث الشارع خلال هذة الفترة والتي يعاني منها العالم بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد ، ولذلك نعاني من ضعف شديد في خدمة الأنترنت حتى في الدول المتطورة فما بالك في دولنا العربية التي فيها المشكلة أعظم.

هنالك عدة طرق لكي نحصل على خدمة أنترنت مستقرة عبر بعض التطبيقات التي تمكننا من الأتصال بخوادم DNS وهو أختصار لكلمة “Domain Name Service” وهي مسرعة لتحميل البيانات للمواقع .

ويمكن لنا أن نستخدم بعض قيم DNS لتسريع الأنترنت للأندرويد ، بعض الشركات تقدم لنا خدمات متنوعة منها خوادم DNS مجانية والتي تقدمها لنا مجموعة من الشركات ومنها شركة Google.

طريقة تسريع الأنترنت وخفض البينغ للألعاب

وبكل تأكيد أنت تعاني الآن من مشكلة ضعف الأنترنت وكذلك أرتفاع البينغ للألعاب ، ولحل المشكلة نحن بحاجة الى أداة لتسريع الأنترنت عن طريق الأتصال بخوادم DNS المجانية.

تعمل الأداة على مجموعة من DNS التابعة للعدد من الشركات لكن المهم منها هو الأتصال بخادم DNS لشركة كوكل ، عليك النزول الى أسفل التدوينة لتجد رابط تحميل التطبيق المستخدم في شرح اليوم حملة وثبتة على هاتفك الذكي.

كذلك تحتاج الى تطبيق قياس سرعة الأنترنت حتى تتمكن من معرفة الفرق قبل وبعد أستخدام التطبيق ، أيضاً وضعنا في نهاية التدوينة أفضل تطبيق قياس سرعة الأنترنت ومعرفة قيمة البينغ للألعاب.

عند فتح التطبيق على الوجهة الرئيسية وبعد الموافقة على شروط أستخدام التطبيق، حيث تظهر لك مجموعة من خوادم DNS ومنها خادم شركة Google ، أضغط علية للأتصال بة

تسريع الأنترنت في العراق

بعد الأتصال بالخادم تجد أن سرعة الأنترنت أصبحت كبيرة جداً وقيمة البينغ مستقرة للألعاب وتجد هذا واضحاً عند لعب لعبة Pubge Mobile ، لن يكون هنالك أرتفاع وأنخفاض في البينغ حيث يظهر مفتاح على شريط الأشعارات.

أستخدام تطبيق قياس سرعة الأنترنت

وللتأكد أن سرعة الأنترنت أصبحت أسرع لابد لك أن تقيس سرعة الأنترنت من حيث الرفع والتحميل وقيمة البينغ ، حيث تقيسها قبل أستخدام التطبيق وتدون المعلومات ومن ثم تتصل بقيمة DNS وتدون المعلومات.

أقوى تطبيق لقياس سرعة الأنترنت

أعمل مقارنة بين المعلومات التي سجلتها سوف تحد أن سرعة الأنترنت أصبحت أسرع بعد الأتصال بخادم DNS ، وكذلك نجد أن البينغ أصبح منخفض جداً.

الأن وبعد أستخدام هذة الطريقة سوف تحصل على أنترنت سريع وتلعب الألعاب بدون تقطيع ولاك ، ويمكنك تصفح الأنترنت مثل مشاهدة مقاطع اليوتيوب بدون تقطيع ، أن أعجبتكم هذة التدوينة لا تنسو مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط التحميل

تطبيق مسرع الأنترنت
تطبيق قياس سرعة الأنترنت

 

‫0 تعليق

اترك رد