أزرار الصوت ليست فقط لرفع وخفض الصوت ! تعرف على مايمكن عملة بها سوف تنصدم !!!

أزرار الصوت ليست فقط لرفع وخفض الصوت ! تعرف على مايمكن عملة بها سوف تنصدم !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكل يعرف بالطبع فائدة أزرار الصوت للهواتف الذكية وهي تحتوي على زر رفع الصوت وزر خفض الصوت ، وهل من الممكن أضافة فوائد أخرى لأزرار الصوت؟ وتخصيصها أكثر وجعلها تقوم بمهام كثيرة!.

أن أزرار الصوت للأندرويد نستطيع أن نشغل بها ضوء الأفلاش أو نفتح بها Bluetooth أو نشغل بها تطبيق معين لكن هذا يعتمد على عدد الضغطات التي نستخدم بها زر خفض ورفع الصوت.

أقرأ أيضاً :

لعبة Pubge Mobile مهكرة نسخة عالمية بدون برامج أصدار 0.17.0

أقوى تطبيق للتجسس على أي هاتف عن بعد !!! بدون روت تحكم بأي هاتف Android

تطبيق VPN مدفوع سعرة 95.88 دولار لكم مجاناً !!! تطبيق VPN مهكر لخفض بنغ ببجي

أشحن حسابك Google Play مجاناً ويومياً من 10_15_50 دولار أقسم حقيقي 100%

ولنضيف خيارات متعددة لأزرار الصوت لابد أن نستخدم تطبيق لعمل ذلك ، حيث أن أزرار الصوت هي ليست للصوت فقط ! لذلك سوف نستخدم تطبيق رابط تحميلة في نهاية التدوينة، يجب في البداية أن تحمل التطبيق وتثبتة على هاتفك أندرويد.

أزرار الصوت ليست فقط لرفع وخفض الصوت !

أفتح التطبيق ووافق على صلاحيات الدخول والوصول ، واجهة التطبيق جداً وسهلة وغير معقدة ، حيث تظهر لك في الأعلى ثلاث تبويبات حسب تخصيص أزرار الصوت والتي هي IDLE و MEDIA و SOUND REC وسنشرحها لكم بالتفصيل.

علماً أن للغة التطبيق هي لغة أنكليزية لذلك أن كنت لا تعرف اللغة الأنكليزية أستخدم أي تطبيق ترجمة شاشة والأن نأتي الى شرح التبويبات التي هي :

تبويب IDLE :

هو التبويب الأول لتخصيص أزرار الصوت سواء كان زر خفض ورفع الصوت وتخصيصها وجعلها تقوم ببعض المهام أضافة الى مهمتها الرئيسية التي هي رفع وخفض الصوت والذي يحتوي على 22 تخصيص لزر روفع وخفض الصوت.

أزرار الصوت للأندرويد

مثلاً أذا كنت تريد تخصيص زر خفض الصوت ورفع الصوت لتشغيل وأطفاء الأبلوتوث و تشغيل ضوء الأفلاش وتغير لغة لوحة المفاتيح والكثير من المهام التي تقوم بها أزرار رفع وخفض الصوت.

تبويب MEDIA :

هذا التبويب معنى بالتحكم بالموسيقى عن طريق زر رفع وخفض الصوت ، مثلاً يمكن جعل زر رفع الصوت لتشغيل الموسيقى وكذلك جعل زر خفض الصوت لتوقيف الموسيقى موقتاً أو الأنتقال من موسيقى الى أخرى.

أزرار الصوت ليست للصوت فقط

وكذلك يمكن رفع الصوت الى 100% بضغطة واحدة والكثير من المهام التي يمكن أستخدام أزرار الصوت لجعلها تتحكم بالموسيقى حيث أن أزرار الصوت ليست فقط لرفع وخفض الصوت.

تبويب SOUND REC :

هذا التبويب يتحكم بشكل كامل بتسجيل الصوت ، حيث من الممكن جعل أزرار الصوت تتحكم بتسجيل الصوت مثلاً زر رفع الصوت لبدأ تسجيل الصوت وز خفض الصوت لأيقاف تسجيل الصوت أو أيقاف تسجيل الصوت مؤقتاً.

تخصيص زر خفض ورفع الصوت في لعبة ببجي موبايل

ويمكن أيضاً تخصيص زر رفع الصوت لفتح مجلد التسجيلات أو تشغيل الملفات الصوتية التي تم تسجيلها أضافة الى الكثير من الخيارات التي يمكن جعل أزرار الصوت تتحكم بها.

هذا التطبيق مخصص لهواتف Android وخالي من المشاكل ويعمل على جميع الهواتف وجميع أصدارات أندرويد سواء كانت القديمة أو الحديثة ، وهو من أفضل التطبيقات لتخصيص أزرار الصوت ، حيث ممكن أستخدم أزرار الصوت وجعلها مخصصة للكثير من المهام التي تقوم بها وهذا يختلف حسب الضغطات على زر رفع وخفض الصوت.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :

أضغط هنا

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. رضاوي قال:

    حلوو

اترك رد