أقوى تطبيق للتجسس على أي هاتف عن بعد !!! بدون روت تحكم بأي هاتف Android

تطبيق للتجسس على أي هاتف عن بعد !!! بدون روت تحكم بأي هاتف Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في هذة التدوينة سوف نشارككم تطبيق لعمل تجربة ممتعة مع المتصلين معك بنفس الشبكة ، لكن قبل الشروع في شرح هذا التطبيق يجب أن لا تستخدمة في الأتصال بغير شبكة Wifi الخاصة بك ، لأن ذلك يعتبر تجسس على الآخرين ويحاسب علية القانون.

شبكة الواي فاي في المنزل يتصل بها عدد من الأجهزة قد تكون هواتف ذكية أو لوحية أو جهاز كمبيوتر ، لذلك سوف نستخدم تطبيق لتوجية جميع من يتصل بنفس شبكة Wifi الى روابط أو صور أو فيديوهات نحن نحددها مثلاً أذا أراد أحدهم الدخول الى ربط ما فنحن بأمكانا توجيهة الى الرابط الذي أخترناه.

هذا ليس تجسس على هواتف الأندرويد لكن أذا أستخدمتة على شبكات واي فاي أخرى غير شبكتك هذا يعتبر تجسس ، رابط تحميل التطبيق في نهاية التدوينة حملة وثبتة على هاتفك الذكي.

تطبيق للتجسس على أي هاتف عن بعد

هنالك الكثير من المميزات التي تجعلك تتجسس على جميع الهواتف المتصلة معك بنفس الشبكة والتحكم بها عن بعد ، ومايهمنا فيها هو توجية المتصلين بنفس الشبكة الى مواقع نحن أخترناه ونعرض لهم صور أيضاً على كامل شاشة الهاتف.

عند فتح التطبيق تضغط على Start لتنتقل الى صفحة فيها عدة خيارات.

التحكم بأي هاتف عن بعد

مثلاً نحن نريد توجيههم الى رابط من أختيارنا حيث نبحث عن Custom redirect ونضغط علية لتظهر لنا نافذة منبثقة نكتب فيها الرابط الذي نريد توجية المتصلين بنفس الشبكة الية ونضغط على موافق كما في الصور أدناه.

أفضل تطبيق تجسس على أي هاتف

بعد الضغط على موافق ننتقل الى الصفحة التالية والتي فيها نختار توجية جمع الأجهزة أو بعضها حيث نضغط على Default gateway للدخول الى الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة ويمكن أختيارها جميعاً أو أحدها عن طريق IP كما ومن ثم نضغط على Start في الصور أدناه.

تطبيق للتحكم بالمتصلين بنفس الشبكة

هذة الخدعة الممتعة تجعل الهاتف الذي أخترناه نحن نتحكم بة صاحب الهاتف عند الضغط على أي رابط سيتوجة الى الرابط الذي نحن أخترناه وسوف يصاب بالجنون ويظن أن هاتفة مخترق.

هذة هي أحد الميزات الموجودة في هذا التطبيق للتجسس على هواتف أندرويد المتصلين معك بنفس الشبكة يمكن أيضاً توجيههم الى عبارة أنت تكتبها أو توجيههم الى صور أو مقاطع من أختيارك نحن ننصح بأستخدام هذا التطبيق على شبكتك الخاصة في منزلك لكن لا تستخدمها على شبكات عامة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد