تسريع الأنترنت لهواتف الأندرويد بضغطة زر واحدة فقط !!! أحصل على سرعة 5G بثواني !

تسريع الأنترنت لهواتف الأندرويد بضغطة زر واحدة فقط !!! أحصل على سرعة 5G بثواني !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن سرعة الأنترنت تساعد المستخدم على تصفح المواقع بسرعة كبيرة , لأن ضعف الأنترنت لة تأثير كبير على صحة المستخدم النفسية , ويعتبر الأنترنت أحد ضروريات الحياة الأساسية التي لا غنى عنها , تعتمد سرعة الأنترنت على مورد الخدمة لديك , أذا كانت ضعيفة من الأساس يمكن أستخدم بعض التطبيقات التي تساعد على تحسين سرعة الأنترنت.

أن الحصول على سرعة أنترنت مضاعفة على هاتف الأندرويد تحسن من الحصول على أفضل تجربة لتصفح الأنترنت بسلاسة وبدون مشاكل , وفي كل الأحول تعتمد سرعة الأنترنت على مزود الخدمة , لكن علينا القيام ببعض الأمور التي تؤدي في النهاية الى تسريع الأنترنت.

حيث أن هنالك الكثير من العوامل السلبية التي تؤدي الى أنخفاض سرعة الأنترنت للأندرويد , لذلك يجب حل المشاكل التي تؤدي لضعف خدمة الأنترنت على الهاتف عن طريق تثبيت التطبيق الذي رابط تحميلة في نهاية التدوينة وهو من أفضل التطبيقات التي تسرع الأنترنت بضغطة زر واحدة فقط ولجميع الدول.

تسريع الأنترنت لهواتف الأندرويد بضغطة زر واحدة فقط !!! أحصل على سرعة 5G بثواني !

سواء كان الهاتف يحتوي على Root أو لا يحتوي على روت , ولا يفرق أن كنت تستخدم الواي فاي أو بيانات هاتف 2G , 3G , 4G LTE , 5G حيث أن التطبيق يعمل بضغطة زر واحدة تشمل أيقاف كل العمليات التي تجري في خلفية الهاتف والتي تستهلك الأنترنت وتبطئ من سرعتة.

تسريع الأنترنت في العراق

عند فتح التطبيق على الواجهة الرئيسية هنالك ثلاث أوضاع لأستخدام التطبيق , وضع No Root يستخدم في حال في حال عدم وجود روت في هاتفك , ووضع Root يستخدم في حال وجود روت في هاتفك أما الوضع الأخير فهو لكشف هل في هاتفك روت أم لا ؟ أي عبارة عن وضع فحص الروت , بعد أختيار الوضع المحدد روت أو بدون روت تنتقل الى الصفحة الثانية لتضغط على أيقونة التسريع كما في الصورة أعلاه.

يعمل التطبيق مباشرة على البدأ بسلسلة من العمليات لأيقاف المهام داخل الهاتف لتطبيقات النظام والتطبيقات المثبتة وأيقاف كل شيئ في الهاتف يستهلك الأنترنت وبالتالي تحصل على سرعة مضاعفة لخدمة الأنترنت لديك وبضغطة واحد فقط !

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :

أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن