شركة Huawei تتحايل بشكل مضحك على خدمات Google في هواتفها الحديثة !!! تثبيت خدمات كوكل على هواتف Mate 30

شركة Huawei تتحايل بشكل مضحك على خدمات Google في هواتفها الحديثة !!! تثبيت خدمات كوكل على هواتف Mate 30
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بسبب الحظر الأمريكي على شركة Huawei والذي أدى الى حظر خدمات Google على هواتف هواوي الجديدة , يعني ذلك لن يستطيع المستخدم أستخدام اليوتيوب أو Gmail و فيسبوك وغيرها , لكن يمكن تثبيتها بصورة غير قانونية وشركة كوكل حذرت من هذة الطريقة لأن خدماتها لا تتلقى أي تحديثات أمنية وهذا يشكل خطراً على بيانات المستخدم.

حيث أن سلسلة هواتف Mate 30 الجديدة هي خالية من خدمات كوكل حيث تم أضافة خدمات Huawei Mobile Services بدلها , وبالتعاون مع عدد من المطورين شركة هواوي أطلقت متجر خاص بها يدعى AppGallery الذي يحتوي على كل التطبيقات ولألعاب التي يحتاجها المستخدم ويمكن أن يكون بديلاً لمتجر Google Play.

تثبيت خدمات Google على هواتف Huawei الحديثة

لكن متجر AppGallery الرسمي من شركة هواوي لا يحتوي على تطبيقات Facebook و YouTube وغيرها , شركة هواوي أعلنت على موقعها الرسمي عن أطلاق متجر ملحق بمتجرها الرسمي وأستخدمت بعض الحيل وهي مضحكة بالفعل وربما تستغرب من ذلك , على الموقع الرسمي يمكن لمستخدمي هواتف Huawei تحميل التطبيقات الغير متوفرة على متجر هواوي الرسمي عن طريق تحميل متجر AppSearch.

شركة Huawei تتحايل بشكل مضحك على خدمات Google في هواتفها الحديثة !!!

أن المتجر الجديد الذي يمكن تحميلة من الموقع الرسمي لشركة هواوي حيث يحتوي على كل التطبيقات الغير موجودة على متجر هواوي الرسمي , بعد تحميل المتجر من الرابط فب نهاية التدوينة وتثبيتة على هاتفك الذكي عند فتح المتجر على الصفحة الرئيسية تجد Top 12 Apps وهي أفضل التطبيقات وأكثرها أستخداماً.

تحميل AppSearch بديل متجر كوكل بلي

تستطيع الأن أستخدام متجر AppSearch في تحميل تطبيق WhatsApp , Facebook , YouTube وغيرها من التطبيقات المهمة للمستخدم والطريف في الهذا المتجر والمضحك في نفس الوقت أنة عندما تضغط على أي تطبيق لتحميلة يوجهك الى روابط خارجية مثلاً عندما تريد تحميل تطبيق فيسبوك وعند الضغط علية تنتقل الى صفحة ثانية حيث تضغط على Visit store لتحميل تطبيق فيسبوك وهذة الطريقة نفسها لتحميل التطبيقات والألعاب من متجر AppSearch.

لكن ما هو مضحك في هذا المتجر هو عندما تريد تحميل تطبيق يوتيوب وعندما تضغط علية للتحميل ومن ثم تضغط على Visit store لغرض التحميل لا تحمل التطبيق وأنما تنشأ أختصار لليوتيوب على سطح الشاشة وعند الدخول الية تفتح اليوتيوب عن طريق المتصفح وليس تطبيق اليوتيوب لأنة لا يعمل الا مع خدمات Google Play.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط المتجر التطبيق :
AppSearch

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن