حل مشكلة أرتفاع وأنخفاض البنغ في لعبة Pubge Mobile!!! عمل سيرفر عربي أفتراضي للعبة !

حل مشكلة أرتفاع وأنخفاض البنغ في لعبة Pubge Mobile!!! عمل سيرفر عربي أفتراضي للعبة !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشكلة أرتفاع البنغ على لعبة Pudge Mobile هي مشكلة تعتمد على مدى جودة الأنترنت هذا مايعرفة الجميع وهو المتداول بين المستخدمين للهاتف المحمول. لكن ملايعرفة المستخدم هو سبب مختلف حيث أن البنغ يعتمد على بعدك عن سيرفر اللعبة في الدرجة الأساس , وكما يعلم الجميع أنة لا توجد سيرفرات للعبة ببجي موبايل في الدول العربية.

أن أرتفاع وأنخفاض البنغ يعود الى أننا بعيدين عن سيرفر اللعبة وأن قياس البنغ يعتمد علية , ومعنى البنغ هو زمن وصول الآمر من الهاتف الى سيرفر اللعبة والعودة مرة ثانية ووحدة قياسة ms.

توجد في أغلب قارات العالم مراكز بيانات والتي تسمى السيرفر , مثل السيرفر الأوروبي وسيرفر أسيا وغيرها لكن لا يوحد سيرفر الدول العربية الذي يكون قريب من الاعبين .



أذا كنت تعاني من أرتفاع وأنخفاض البنغ وللتخلص من هذة المشكلة يوجد رابط في نهاية التدوينة لأنشاء سيرفر أفتراضي قريب منك للأتصال بة لتحصل على بنغ مستقر وبدون مشاكل.

حل مشكلة أرتفاع وأنخفاض البنغ في لعبة ببجي موبايل!!!

أن الأدة تعمل على زيادة زمن الوصول من الهاتف الى سيرفر اللعبة , وهو يشبة الى حد كبير عمل موقع أفتراضي كما في تطبيقات VPN , يمكنك الأن لعب الألعاب مع بنغ مستقر في أي مكان من العالم , حيث تلعب لعبة ببجي بسلاسة وبدون تقطيع أو لاك وخفض البنغ بنسبة كبيرة.

حل مشكلة أرتفاع وأنخفاض البنغ

مميزات تطبيق حل مشكلة البنغ

  • تحصل على أتصال يتمتع بسرعة عالية عن طريقة شبكة مخصصة تصل الهاتف بخادم اللعبة أفتراضياً وعمل سيرفر قريب منك, حيث يكون الأتصال مستقر حتى في وقت الذروة.
  • هذا التطبيق ليس تطبيق VPN وعند الأتصال بة لا يؤثر على التطبيقات ألأخرى فقط هو معزز للأتصال بالأنترنت عند لعب الألعاب ويزيد من سرعة الأنترنت مهما كانت حركة مرور البيانات كبيرة.
  • تدعم جميع أنواع الألعاب ومنها جميع نسخ لعبة ببجي وتخفض البنغ لها وتسرع الأنترنت وتزيل التقطيع والاك.
  • سهلة الاستخدام وتتمتع بأمان كبير للهاتف كل ماعليك هو أختيار لعبتك المفضلة ولعبها بدون مشاكل.
  • تحل جميع المشاكل التي تعاني منها عند أتصالك بالأنترنت لأنها تكون سيرفر أفتراضي.
  • التطبيق أو الأداة عبارة عن متجر لتحميل الألعاب ، أي لعبة تستطيع تحميلها من المتجر حيث يوجد داخلها قسم خاص بالالعاب المجانية

أن هذة الأداة الحقيقية والصادقة لتسريع الألعاب وخفض البنغ تتمتع بتجربة رائعة عند لعب لعبة ببجي موبايل وغيرها من الألعاب تقنية جديدة يستخدمها التطبيق لتحسين وتعزيز أتصالك بالأنترنت وخف البنغ وعمل سيرفر عربي أفتراضي للأتصال بة مجاناً.

أحد أفضل تطبيقات وأدوات خفض البنغ وتجعلة أكثر أستقراراً , أن أعجبك موضوع اليوم لاتنسى مشاركتة على الفيسبوك وتويتر.

رابط تحميل التطبيق :
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد