الطريقة الصحيحة لحل مشكلة بطئ الأنترنت وأرتفاع البنغ في الألعاب / للعراقيين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعاني الأنترنت منذو بداية أنتشار فايروس كورونا من أنخفاض كبير في سرعتة ، بسبب الضغط الشديد علية من قبل المستخدمين في جميع دول العالم ، لكن بالنسبة لدول العربية فالمشكلة أكبر ، يجب تحميل تطبيقات تسريع الأنترنت وكذلك تطبيقات تسريع الهاتف لحل المشكلة.

أن مثل هذة التطبيقات تساعد على تسريع الهاتف وتسريع الأنترنت وتجعل الشبكة مستقرة ، حتى ينخفض البنغ في الألعاب ، ويمكن لهذة التطبيقات تسريع المعالج من خلال الحد من عمل التطبيقات المستمر والذي يؤدي الى رفع درجة الحرارة والذي يؤثر سلباً على الهاتف.

تسريع الأنترنت في العراق وكل الدول

الكثير من مستخدمي هواتف Android لا يثقون بمثل هذة التطبيقات ولا يصدقون أنها تعمل على تسريع الهواتف والأنترنت لبيانات الهاتف أو Wifi ، لكن الحقيقة أنها مفيدة جداً في تحسين الشبكة وزيادة أستقرارها ومنع تذبذبها خاصتاً هذة الأيام العصيبة.

ولحل مثل هذة المشاكل نهائياً لابد أن تثبت في هاتف أحد هذة الأدوات ، لاداعي للبحث عنها نحن أخترنا أفضلها حيث يوجد رابط لتحميل هذة الأداة المسرعة للأنترنت والهاتف في نهاية التدوينة ، بكل تأكيد أن الأنترنت عندكم مرتفع والهاتف بطيئ ، لذلك حملها الآن وثبتها على هاتفك.

تسريع الأنترنت في العراق

في واجهة الأداة الأساسية تجد معلومات مفيدة عن مايجري داخل هاتفك من عمليات تستهلك من الرام وذاكرة التخزين الداخلية ، كذلك تجد منظف ذاكرة التخزين المؤقت لتسريع الألعاب بثواني ، تساعدة هذة الأداة أيضاً في تسريع الهاتف بشكل عام ، من خلال الحد من تشغيل التطبيقات تلقائياً

ولهذة الأداة القوة الكافية لتسريع الأنترنت Wifi بصغطة واحدة وجعلة مستقر ويخفض البنغ في الألعاب كما يحدث في لعبة pubge Mobile التي يكون البنغ فيها عالي جداً ، سوف يكون الأنترنت سريع قدر الامكان بعد أستخدامك لهذة الأداة الجديدة وهي من أفضل الأدوات حتى الآن.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل الأداة:

أصغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن