تسريع الأنترنت وتقوية الشبكة في لعبة Pubge Mobile !!! أداة خفض البنغ وأزالة التقطيع للأندرويد

تسريع الأنترنت وتقوية الشبكة في لعبة Pubge Mobile !!! أداة خفض البنغ وأزالة التقطيع للأندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يشهد العالم في الوقت الراهن ضعف في شبكة الأنترنت ويزداد الآمر سوءً في دول الشرق الأوسط من ضمنها الدول العربية بسبب فيايروس كورونا المستجد , لآن أغلب المواطنين هم في عطلة نتيجة أجراءات الحكومات لأحتواء فايروس كورونا , وأغلبهم في منازلهم يتصفحون الأنترنت , حيث هنالك ضغط على خدمة الأنترنت مقابل محدودية سعات الأنترنت المجهزة للناس.

أما في العراق فالأمر مختلف حيث أن في الأساس الخدمة ضعيفة , ويشكو المستخدم من ضعف شديد في الخدمة حتى في منتصف الليل , لذلك يبحث المستخدم في جميع الدول على طريقة لتسريع الأنترنت لهواتف Android , لذلك هنالك طريقة لم يعرفها أحد لتسريع الأنترنت للهاتف سواء كان على بيانات الهاتف أو الواي فاي.

ضعف الأنترنت و فايروس كورونا

تسريع الأنترنت وتقوية الشبكة في لعبة ببجي موبايل !!! أداة خفض البنغ وأزالة للأندرويد

سوف نستخدم تطبيقاً جديداً لتسريع الأنترنت في العراق وجميع الدول التي تعاني من مشكلة ضعف الأنترنت بسبب فايروس كورونا الذي أثر على قطاعات واسعة من حياتنا اليومية , أذا كنت تعاني من مشكلة الأك وأرتفاع البنك في الألعاب ندعوك لتحميل هذا التطبيق الذي سوف يساعدك في خفض البنك وأزالة ألاك.

أن أغلب الذين يحبون الألعاب على الأندرويد والتي تكون أونلاين , يعانون من مشكلة أنخفض سرعة الأنترنت على هواتفهم وبالتالي أرتفاع البنغ في لعبة Pubge , الحل يكمن في تحميل أدوات خفض البنغ وأزالة التقطيع , ومن ضمنها تطبيق اليوم الذي يحتوي على مميزات تسريع الأنترنت وخفض البنغ.



يحتوي التطبيق على قياس دقيق لسرعة الأنترنت وكذلك قياس البنغ في الألعاب وبالتحديد في لعبة pubge Mobile حيث يقوم التطبيق بزيادة تدفق صبيب الأنترنت عبر الشبكة المتصل بها على مختلف أنواعها , وحيث يقلل من أستهلاك التطبيقات للأنترنت بشكل كبير ويجعلة موجة الى اللعبة التي تلعبها أونلاين.

أداة تسريع الأنترنت

مميزات أداة تسريع الأنترنت وخفض البنغ

  • أداة مجانية بالكامل
  • تسريع الألعاب ومنها لعبة ببجي موبايل
  • أداة مسرعة للبنغ وزيادة أستقرار الشبكة
  • أزالة الاك والتقطيع وجعل اللعبة أكثر سلاسة
  • تسريع الأنترنت وزيادة تدفق الشبكة
  • زيادة سرعة الأنترنت حتى لوكانت الأشارة ضعيفة
  • تعمل على أستقرار الشبكة المتصل بها
  • تقيس بشكل دقيق البنغ وتجعلة أكثر أستقراراً

لكن يجب أن تعرف أن ضعف الأشارة لشبكة الواي فاي يؤدي الى حدوث تقطيع في اللعبة لذلك يجب عليك الجلوس بقرب جهاز الراوتر أو أي مصدر للأنترنت.

كذلك يجب معرفة أن الشبكة المتصل بها مستقرة , وأن لم يكن مستقراً يجب أعادة تشغيل الراوتر , ويجب أن تتأكد أن أشتراك الأنترنت يكون جيد من مصدرة وليس يعاني من مشكلة الضعف العام لخدمة الأنترنت.

رابط تحميل التطبيق :
غير متوفر

 

‫0 تعليق

اترك رد