أداة كشف الأماكن مثل تطبيق شارب شوتر على الحساب الأساسي روت بدون روت لكل نسخ pubge

أداة كشف الأماكن مثل تطبيق شارب شوتر على الحساب الأساسي روت بدون روت لكل نسخ pubge
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة pudge أطلقت حماية جديدة قضت على الهكر نهائياً ولا تنفع طرق تهكير لعبة ببجي موبايل ، مهما فعلت سوف تحصل على باند وبسرعة كبيرة ، طبعاً أذا أستخدمت طرق تهكير اللعبة المعروفة من كيم كاردن وسكربت وهوست وغيرها ، لأن أحدها قد تم أكتشافة.

كما لاحظتم أن الشركة تطلق تحديثات يومية ، تقريباً يومياً تطلق تحديث وبالتحديد بعد سيزن 12 ، وهذا يؤكد أن الشركة حققت شوطاً كبيراً في الحد من الغش في اللعبة ، الآن لا يوجد هكر في اللعبة.

لكن بالمقابل يسعى مطورو هذة الوسائل لتهكير اللعبة لتطوير أدواتهم ، وهم في حالة سكون ينتظرون الى أن تستقر الحماية ويبدأو من جديد في تهكير لعبة ببجي موبايل.

نحن ننتظر أطلاق كل التحديثات الخاصة بحماية اللعبة ، والأيام تكشف لنا عن ماهية هذا الحماية وهل يستطيع المطورون التغلب عليها ، لذلك لدينا هكر كشف أماكن فقط كما في تطبيق شارب شوتر والحاسوب.



هذا الهاك بدون باند يكشف لك الأماكن على شكل خطوط ومربعات تحيط بالاعب ، فقط هذا الهكر مخصص لكشف الأماكن ، رابط تحميل تطبيق كشف الأماكن مثل شارب شوتر موجود في نهاية التدوينة.

يعمل التطبيق أو الأداة لكشف أماكن العدو على بعد 360 متر ، ويمكن رئية العدو بسهولة وتحديد مكانة ، التطبيق يعمل على أغلب النوايخ وحتى أندرويد 10.

طريقة تشغيل أداة كشف الأماكن مثل شارب شوتر

بعد تحميل الأداة من الروابط أسفل التدوينة وكذلك الناسخ ، تقوم بفتح الناسخ وتضغط على علامة + لتظيف الأداة ولعبة ببجي موبايل، أدخل على اللعبة وسجل بحساب أساسي أو تجريبي وقبل الدخول الى الكيم ، أرجع الى الناسخ وشغل الأداة.

هكر ببجي شارب شوتر

أن الأداة باللغة الصينية عند فتحها كما في الصورة أعلاه توجد تنفتح لك واجهة أكتب أي شيئ وأضغط على Login لتنتقل الى الصفحة التالية التي فيها ثلاث خيارات وهي الخيار الأول وهو لتسغيل الأداة والخيار الثاني لأيقاف الأداة والخيار الثالث هو للخروج من الأدة.

هكر ببجي كشف أماكن

أضغط على الخيار الأول لتظهر على شاشة الهاتف أيقونة فيها علامة + أضغط عليها لتظهر لك ثلاث خيارات فعلها جميعاً أدخل الى اللعبة حيث تجد الأداة تشتغل بدون مشاكل وتستطيع كشف أماكن العدو كما في تطبيق شارب شوتر.

روابط التحميل :

الادوات لا تعمل

‫0 تعليق

اترك رد