كيف تحمي حسابك Facbbook من الأختراق ! كيف تحمي قناتك على اليوتيوب من السرقة ! تطبيق حماية شامل للأندرويد

كيف تحمي حسابك Facbbook من الأختراق ! كيف تحمي قناتك على اليوتيوب من السرقة ! تطبيق حماية شامل للأندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تزداد كل يوم عمليات أختراق الحسابات على الفيسبوك والبريد الألكتروني وكذلك بطاقات الأتمان وغيرها على الأنترنت , وتقول الدراسات أن 1 من أصل 4 حسابات يتم أختراقها في كل دول العالم , وتكثر طرق قرصنة الحسابات وسرقة الهوية على الشبكة العنكووتية و وأغلبنا يستخدم خدمات Gmail و Dopbox  و Facbbook وغيرها من الخدمات حيث نرفع عليها معلوماتنا الحساسة مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات وبطاقات الأتمان , لكن هل نحن متأكدين أنها مؤمنة بنسبة 100% ؟ وهل هي محمية بشكل كامل؟.

قد يتعرض أحد حساباتنا على الأنترنت الى الأختراق لكننا كيف نعرف ذلك قبل فوات الأوان !

في هذة التديوينة لدينا طريقة لحماية جميع حساباتك على الأنترنت عبر أقوى تطبيق لحماية الهاتف الذكي رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة , حملة وثبتة على هاتفك , حيث يعلمك هذا التطبيق فوراً عندما يتعرض أحد حساباتك على الأنترنت للأختراق والقرصنة , حيث يعطيك الفرصة الكافية لكي تقوم بحماية حسابك مثل تغير كلمة المرور , لكن عملية أختراق الحسابات أصبحت سهلة وفي متناول الجميع.



يستطيع التطبيق أن يحمي هاتفك من هجمات القرصنة وكذلك يحمي حساباتك على مواقع التواصل الأجتماعي وحماية قناتك على اليوتيوب من السرقة ويوفر لك حماية لحساباتك المصرفية وبطاقة الأتمان , حيث يعمل التطبيق على أخفاء حساباتك على الأنترنت ويجعلها سرية , وذلك لهذا التطبيق القدرة على حماية الهاتف من الفايروسات.

طريقة عمل التطبيق على الهاتف وما فائدتة

يعمل التطبيق فور تثبتة على فحص الهاتف بالكامل وكذلك فحص كل حساباتك التي سجلت الدخول الى المواقع بأستخدامها , ويراقب التطبيق حركة المرور لهاتفك بصورة مستمرة وعندما يلاحظ أي حركة مشبوهة سيعلمك مباشرة عن طريق الاشعارات , قد يحاول أحدهم سرقة حسابك على فيسبوك مباشرة يأتيك أشعار بأن هنالك محاولة لأختراق حسابك.

تطبيق حماية شاملة للأندرويد

مميزات التطبيق :

•يعمل التطبيق على حماية هاتفك الأندرويد عندما يكون متصل بالأنترنت
•حماية كل كلمات المرور التي تسجل الدخول الى المواقع
•يفحص الهاتف للتأكد من خلوة من برامج التجسس والفايروسات
•حماية بطاقة الأتمان من السرقة
•حماية صورك ومقاطع الفيديو والملفات على الخدمات السحابية
•حماية حسابك Gmail من الأختراق
•حماية كل حساباتك على مواقع التواصل الأجنماعي

هذة هي بعض المميزات التي يمتلكها هذا التطبيق لحماية الهاتف الذكي من الأختراق , بعد تثبت التطبيق سيكون هاتفك في مأمن من هجمات القرصنة وسرقة الحسابات وأي محاولة مشبوهة سوف تعرف بها وتحمي حسابك بسرعة , تطبيق حماية متعدد للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد , لن يستطيع أي شخص أختراق حسابك فيسبوك بعد الآن , أن أعجبكم التطبيق لا تنسو مشاركة الموضوع على الفيسبوك وتويتر.

رابط تحميل التطبيق :

LogDog

‫0 تعليق

اترك رد