لعبة pudge Mobile مهكرة بدون برامج حساب أساسي !!! طيران أزالة العشب أختراق الجدان والكثير

لعبة pudge Mobile مهكرة بدون برامج حساب أساسي !!! طيران أزالة العشب أختراق الجدان والكثير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مهما كان ومهما حدث تبقي لعبة pudge Mobile في صدارة الألعاب ، ولن تستطيع أي لعبة أزاحتها ، لقد حظيت اللعبة بشعبية كبيرة في جميع دول العالم ، ونبارك لشركة ببجي القضاء على الهكر.

هل لاحظت أختفاء الهكر من لعبة pudge Mobile؟ نعم لا يوجد هكر الآن في اللعبة وهذا مفرح للاعبين الذين ذاقو المر من الهكر ، لقد أزاح نظام الحماية الجديد وأقتلع الهكر من جذورة ولن يعود أبداً.

لكن ما يزال هنالك مطورون يعملون في الخفاء لكسر هذا النظام ، أن من وفر نظام الحماية بشر وكذلك المطورون بشر ، الأيام القادمة تثبت من المنتصر الشركة أم المطورون.

أن الطرق التي تعودنا عليها في تهكير اللعبة توقفت الآن ، ونحن في هذة التدوينة لدينا لعبة pudge Mobile أصدار 0.17.0 مهكرة بالكامل بدون أي برامج أو أضافات.

أن هذا هو الأصدار الأخير من لعبة ببجي موبايل المهكرة والتي تحتوي على قدرات خارقة تمكنك من الفوز في اللعبة وتقتل أعدائك بدون باند ولن ليتم حظر حسابك أبداً.

مميزات لعبة pudge Mobile المهكرة أصدار 0.17.0

التصويب التلقائي : تحتوي هذة النسخة من ببجي المهكرة بدون برامج أو تطبيقات على ميزة التصويب التلقائي الغير مكشوف من قبل نظام الحماية الجديد ، أينما تجد العدو فقط أضغط وأطلق النار ، مباشرة تتوجة الرصاصة الى العدو وتقتلة وعلى مدى 360° .

الطيران فوق المباني: هذة الخاصية موجودة في هذا الأصدار من لعبة ببجي المهكرة بدون بان على الحساب الأساسي ، ببجي المهكرة ميزة الطيران فوق المباني سواء كنت بالسيارة أو بدونها ، لن تحتاج الى تفعيل هذة الميزة فهي في هذة النسخة مفعلة تلقائيا، لأنها لعبة ببجي مهكرة في الأساس.

تثبيت السلاح : أن تثبيت السلاح في لعبة ببجي موبايل المهكر آخر أصدار هو يساعدك في دقة التصويب من مسافات بعيدة ، هذة الميزة تجعل جميع الأسلحة في لعبة ببجي موبايل ثابتة بنسبة 100% بدون باند .

التسريع للاعب والسيارة : أن سرعة الاعب وحركتة تقلل من أماكنية قتلة ، وكذلك سرعة التنقل في أرض المعركة بدون الحاجة الى سيارة ، أن لم تكن هنالك عجلة من بقربك فهذة النسخة من لعبة Pudge Mobile هي مهكرة بالكامل وميزة التسريع للاعب والسيارة مفعلة.

أزالة العشب : أن أزالة العشب في لعبة ببجي النسخة المهكرة هي ميزة يحتاجها الاعب للعثور على من هم يخفون أنفسهم في العشب ، ويتخذون منة ستراً للأختفاء ، لكن مع ميزة أزالة العشب سوف تجد العدو واضحاً من مسافة بعيدة وتستطيع قتلة بسهولة.

هذة هي بعض المميزات الموجودة في نسخة ببجي المهكرة لهواتف الأندرويد ، وهنالك ميزة كشف الأماكن وأختراق الجدران والآيمبوت والهيد شوت وغيرها كلها مفعلة تلقائياً بدون بان على الحساب الأساسي ، رابط تحميل اللعبة أصدار 0.17.0 في نهاية التدوينة، حملها وثبتها على هاتفك الذكي.

رابط تحميل ببجي مهكرة :

Pudge Mobile Hacker

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أداة كشف الأماكن مثل تطبيق شارب شوتر على الحساب الأساسي روت بدون روت لكل نسخ pubge - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد