طريقة تثبيت نظام Android على هواتف iPhone !!! وستيف جوبز في قبرة مستاء من هذة التجربة !

طريقة تثبيت نظام Android على هواتف iPhone !!! وستيف جوبز في قبرة مستاء من هذة التجربة !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من منا لا يمتلك هاتف ذكي بنظام Android أو IOS وهي من أكثر أنظمة التشغيل أنتشاراً , لذلك يعتبر مستخدمو هواتف Apple أنها من أفضل الهواتف ولا تستطيع أي شركة التغلب عليها لذلك هي تبقى في الصدارة ولسنوات قادمة.

حيث أن بعض مستخدمي هواتف iPhone يحلمون بتثبيت نظام Android على هواتفهم – لكن ليس جميعهم بالطبع – لذلك نعتقد أن الكثير ممن يملك هاتف iPhone لن يرضى أبداً بتثبيت نظام Android على هاتفة , وربما يقول لا أريد أن ألوث هاتفي بنظام من صنع شركة Google.

وفي نفس الوقت هو يستخدم خدمات كوكل من YouTube و خرائط كوكل و Gmil ومتصفح كوكل كروم على هاتفة iPhone وهو من صنع شركة Apple ماهذا التناقض ! .

طريقة تثبيت نظام Android على هواتف iPhone !!!

مهما كانت الحساسية بين مستخدمي هواتف Android وهواتف IOS وهي حرب مستمرة لن تنتهي يوماً ما والكل متمسك بشركتة , أصبح من الممكن اليوم تثبيت نظام Android على هواتف iPhone وتجربة النظام بكامل أمكانياتة وتطلع عليها لأول مرة , وربما تغير رئيك المتعصب أتجاة هواتف Android , لكن بشرط أن يكون أصدار Android قريب من أصدار IOS .

هذا لا يشمل فقط الأصدارات القديمة من نظام الأندرويد , حيث من الممكن تثبيت نظام Android 10 , تعود هذة الطريقة الى ما يطلق علية برنامج ” Project Sandcastle” وهو من تطوير شركة Corellium وعلى خلفية ذلك قامت شركة Apple بمقاضات هذة الشركة فعلياً , حيث أن ذلك أحرج ستيف جوبز في قبرة  لأنة مغلق على نفسة.

ستيف جوبز في قبرة مستاء من هذة التجربة !

أن هذا المشروع Sandcastle من الممكن أن يضيف نظام جديد على هاتفك iPhone لم تجربة يوماً , لذلك شركة Apple دائماً ماتخدع مقتني هواتفها وعملائها بوضع الحماية الوهمي , حيث أنك عندما تمتلك هاتف iPhone فأنك لديك جميع هواتف شركة Apple لا يوجد جديد نفس النظام المغلق هذا ما قالة مطوري برنامج Sandcastle .

وأضافة المطورون أن تشغيل نظام Android على هواتف iPhone سيجعلك تمتلك هاتفاً مختلفاً بدون تغير هاتف وشراء هاتف Android , بما أن هواتف iPhone متشابهة نوعاً ما في جميع نسخها لن تجد فرقاً في تغير هاتفك , لكن هذا المشروع هو في وضع تجريبي لحد الأن , سواء كان هاتفك يدعم تثبيت Android أو لا ! .

حتى لا تفقد هاتفك iPhone يمكن تجربة مشروع Sandcastle على هاتف ثاني , يمكن تحميل الملفات المطلوبة لتثبيت نظام Android على هواتف iPhone من هنا والتي هي على شكل ملف مضغوط حيث تجد ملف التعليمات README الذي تجد فية طريقة التثبيت وخطواتها وللأطلاع على مصدر المشروع من هنا لمزيد من المعلومات.

المصدر

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن