كيف تجعل هاتفك الضعيف رام 2MB يشغل لعبة Pudge بدون تقطيع ولاك !!!

كيف تجعل هاتفك الضعيف رام 2MB يشغل لعبة Pudge بدون تقطيع ولاك !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكثير من الناس يمتلكون هواتف الفئة المتوسطة أو الضعيفة ، وهم يتحسرون على تشغيل لعبة pudge Mobile على هواتفهم بدون مشاكل ، حيث تجدهم يبحثون على الأنترنت عن طرق تشغيل اللعبة على الهواتف الضعيفة.

حيث أن هذا النوع من الهواتف الذي تكون ذاكرة الرام 2 MB حتى لو كانت الذاكرة الداخلية كبيرة ، فأن ذاكرة RAM أذا كانت ضعيفة لا يستطيع الهاتف تشغيلها بسلاسة وبدون تقطيع.

أن مشكلة التقطيع في لعبة pudge Mobile تعود بالدرجة الأساس الى ضعف ذاكرة RAM وبالتالي يعاني الهاتف من التقطيع والتوقف المفاجئ وصعوبة التحكم في اللعبة.

كيف تجعل هاتفك الضعيف رام 2MB يشغل لعبة Pudge بدون تقطيع ولاك

لذلك يعمل المستخدم على تفريغ ذاكرة الهاتف الداخلية بحذف التطبيقات حتى يوفر مساحة ، لكن هذا لا يؤثر على ذاكرة الرام ، لأن Data التي تحتاجها اللعبة كبيرة مقارنة بحجم ذاكرة RAM للهاتف.

حيث أن تطبيقات تسريع الهاتف ورفع الرسومات ومنع التقطيع متواجدة بكثرة ويمكن بسهولة الحصول عليها فبعضها متوفر على متجر Google play والبعض الأخر موجود بصيغة apk.

أن الهاتف الضعيف الأمكانيات بحاجة الى أداة قوية وفعالة قادرة على تشغيل اللعبة بدون مشاكل ، حيث عليك النزول الآن في نهاية التدوينة سوف تجد أداة جديدة غير مشروحة على المحتوى العربي.

حمل الأداة وثبتها على هاتفك Android ، الآن أفتح الأداة على الواجهة الرئيسية وعلم على كل الخيارات كما في الصورة أدناه ، لأعطاء الأداة صلاحيات الدخول والعمل على التطبيقات الآخرى.

تسريع الهاتف ، تسريع ببجي

كيف تجعل هاتفك الضعيف رام 2MB يشغل لعبة Pudge بدون تقطيع ولاك

بعد التعليم على كل الخيارات أضغط على زر On ليتحول الى Off حتى تشتغل الأداة وتظهر الأيقونة الخاصة بها على شريط الأشعارات كما في الصورة أعلاه.

الأن أضغط على PubG Graphics Tool (GFX Tool) لكي تختار حجم الرسومات وهذا يختلف حسب نوع الهاتف سواء كان ضعيف أو متوسط حيث طبق هذة الأعدادات ، حجم الرسومات Graphics أختر Medium و Fps أختر 40Fps والنمط Styles أختر Realistic كما في الصورة أدناه.

تشغيل ببجي على الهواتف الضعيفة

بعد أكمال كل الاعدادات أعلاه أضغط على SHOW ADVANCED SETTINGS لتنسدل قائمة الأعدادات المتقدمة أذا كان الهاتف ضعيف.

أختر هذة الأعدادات

• ضع Resolution على 1280×720
• ‏وضع Anti-aliasing على ×2
• ‏وضع Shadows على Disable
• ‏وضع Rendering Quality على Medium
• ‏وضع Light Effects على Medium

وبعد أكمال كل الأعدادات اعلاه أضغط على SAVE حتى يتم حفظ جميع الأعدادات حيث تنبثق لك نافذة PLAY PUBG لتدخل الى لعبة ببجي موبايل ، أن هذة الأداة تعمل على كل نسخ لعبة ببجي موبايل مثل العالمية والكورية والفتنامية والصينية والتايوانية ولايت.

تعمل الأداة على زيادة أمكانية الهاتف الضعيف والمتوسط حتى يشغل لعبة pudge Mobile بسرعة وبدون تقطيع ولاك ، حيث تجد هاتفك أصبح سريعاً بعد أستخدام الأداة وتجد لعبة ببجي ليس فيها تقطيع وتعمل بدون مشاكل.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل الأداة :
Gaming Mode

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : فقط فعل هذا الزر ويصبح هاتفك كالصاروخ !!! سوف تنصدم مما يفعلة ! - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد