تطبيق شارب شوتر مهكر مفعل مدى الحياة بدون أكواد تفعيل للروت وبدون روت

تطبيق شارب شوتر مهكر مفعل مدى الحياة بدون أكواد تفعيل للروت وبدون روت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعتبر لعبة ببجي موبايل من أكثر الألعاب شهرة على مستوى العالم ، بدون منافس تسيطر اللعبة الآن على عالم الألعاب متفوقة على لعبة Fortune و لعبة Minecraft ولا توجد أي لعبة قادرة على منافسة لعبة pudge Mobile .

قبل يومين أطلقت الشركة المالكة للعبة تحديث قوى أستطاع أن يقضي على الهكر داخل اللعبة بشكل ملحوظ ، لم نشاهد الأن أي هكر ، وهذا شيئ أفرح الاعبين النظيفين، الذين يبحثون على التنافس والفوز بدون غش.



لكن مازالت بعض أدوات الهكر تعمل بدون مشاكل في تهكير اللعبة وتعكير صفوتها ، هذة التطبيقات مدفوعة سواء كانت على هواتف Android أو iOS مثل تطبيق شارب شوتر وهو بالطبع ليس مجاني.

شارب شوتر مهكر

في هذة التدوينة وجدنا لكم تطبيق شارب شوتر مجاني يعمل بدون أكواد تفعيل سواء للروت أو بدون روت هذة النسخة مفعلة مدى الحياة ولن تحتاج الى أكواد تفعيل أو مفاتيح ، أذا كان هاتفك يحتوي على روت أو بدون روت فهو يعمل بدون مشاكل.

شارب شوتر بدون كود تفعيل

أن تطبيق شارب شوتر يتميز بحماية قوية ضد الباند في لعبة pudge Mobile ، فهذة النسخة المهكرة تشتغل بدون أي مشكلة على هواتف أندرويد ، كما تعلمون أن سعر الأشترك في تطبيق شارب شوتر هو غالي جداً سواء كان يومي أو شهري أو سنوي.

يمكن تحميل النسخة المهكرة من شارب شوتر من الرابط في نهاية التدوينة حملة ومن ثم ثبتة على هاتفك ، أفتح التطبيق كما في الصورة أعلاه، وقم بأدخال أي حساب وأضغط على Login مباشرة سوف يعمل التطبيق شارب شوتر مهكر ومفعل مدى الحياة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق :

شارب شوتر مهكر

‫0 تعليق

اترك رد