وآخيراً شحن شدات ببجي مجاناً !!! أقسم حقيقي 100%

وآخيراً شحن شدات ببجي مجاناً !!! أقسم حقيقي 100%
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من الطرق لربح بطاقات Google Play ورصيد PayPal مجاناً فقط بأستخدام الهاتف الذكي الأندرويد ، لكن المستخدم لم يكن يثق بهذة الطرق للحصول على المال ، بسبب بعض التطبيقات المخادعة التي لا تعطي المستخدم حقة بعد جمع النقاط المطلوبة.

لذلك سوف نغير هذة النظرة عن مثل هذة التطبيقات ، حيث لدينا لعبة حقيقية وصادقة 100% وبشهادة الذين جربو هذة اللعبة ، أنها مختلفة عن التطبيقات وألألعاب التي جربتها سابقاً ، هذة اللعبة تعطيك مالاً أكثر وبدون جمع نقاط ويمكن شحن شدات ببجي مجاناً ، يمكن من خلال هذة اللعبة أن تحصل على بطاقات Google Play وكذلك رصيد الباي بال بدون بذل جهد.

شحن شدات ببجي

أن هذة اللعبة تعطي المال عن طريق العب بها ومشاهدة الأعلانات بدون جمع نقاط مباشرة تحصل على المال على شكل رصيد كوكل بلي ورصيد بايبال من دون جمع النقاط وشحن شدات ببجي.



طريقة الحصول على رصيد كوكل بلي مجاناً

من خلال لعب اللعبة في أوقات الفراغ وكذلك تشاهدة الأعلانات سوف تحصل على مبلغ معين ، وكل أعلان تشاهدة يختلف في السعر ، قد يكون الأعلان بسعر 50 سنت وقد يكون بسعر 3 دولار ، وخلال دقائق تستطيع أن تجمع 10 دولار مجاناً فقط شاهد الأعلانات وشارك التطبيق مع أصدقائك لتحصل على مزيداً من الأموال.

طريقة الحصول على رصيد PayPal مجاناً

تقريباً هي نفس الطريقة التي نحصل بها على رصيد كوكل بلي، يمكن أن تحصل على رصيد باي بال خلال دقائق فقط ، وعندما يصل المبلغ الى الحد المسموح بة يمكن سحب المال فهذة اللعبة صادقة وحقيقية.

تجربتي مع هذة اللعبة هل هي حقيقية أم لا؟

في البداية لم أكن أصدق أن هذة اللعبة تعطي المال بهذة السرعة ، أنها مختلفة عن كل الألعاب والتطبيقات التي أستخدمتها ، فهي تعطيك دولارات أكثر وأسرع وسحب للأموال بدون خداع أو كذب.

لعبة جديدة لكي تجمع المال من أرصدة كوكل بلي مجاناً وكذلك رصيد PayPal مجاناً ، وهي من أصدق التطبيقات والألعاب حسب تجربتي ، لذلك أحببت أن أشارك معكم اللعبة لكي تحصلو على الدولارات مجاناً ، يمكن شحن الرويل باس وشحن شدات Pubge Mobile بطريقة سهلة وبسبطة.

رابط تحميل اللعبة:
Idle Sculpture
الكود
FDKLM7Q

‫0 تعليق

اترك رد