أداة تهكير وتسريع المعالج للهواتف الضعيفة!!! رام 1MB-2MB-3MB لتشغيل لعبة pudge Mobile

أداة تهكير وتسريع المعالج للهواتف الضعيفة!!! رام 1MB-2MB-3MB لتشغيل لعبة pudge Mobile
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر المعالج هو الأساس في تسريع الهواتف الذكية سواء كانت ضعيفة أو متوسطة أو قوية ، حيث أن تشغيل الألعاب ذات الجيرافيكس العالي على الهواتف الضعيفة والمتوسطة تعاني من مشاكل التقطيع والتهنيج لأن المعالج في هذة الهواتف غير قادر على تشغيل الألعاب مثل لعبة ببجي موبايل.

هنالك الكثير من الأدوات المساعدة لتسريع الهواتف ، لكنها ليست مجدية ولا تنفع بشيئ ، لذلك في نهاية هذة التدوية أداة مخصص لتسريع المعالج للهاتف الذكي ، تقوم الأداة بتهكير المعالج وتسريعة حتى يستطيع تشغيل الألعاب حتى لو كانت ذاكرة الرام 2 Mb أو M3b فيمكن لهذا التطبيق رفع قدرة الهاتف الذكي.

كيفية تشغيل أداة تهكير المعالج

الأداة حقيقية لتسريع الهواتف الذكية بضغطة زر ، في البداية يجب تحميل الأداة من الرابط في نهاية التدوينة ، أفتح الأداة على واجهتها الرئيسية أضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية العليا اليسرى من شاشة الهاتف لتظهر القائمة الجانبية.

تسريع الهاتف

حيث تجد مجموعة من الخيارات ما يهمنا فيها هي الأربع خيارات الأولى حيث أضغط على خيار GamerBox Engine لتنتقل الى الصفحة الثانية أضغط على PERFORMANCE كما في الأعلاه.

أنتقل الى الخيار الثاني Game Audio Equalizer الذي من خلالة تستطيع تغير تردد الصوت للعبة أو التطبيق وتحسينة وتحويلة الى صوت محيطي أذا كان صوت اللعبة غير مسموع يمكن تغير التردد ورفع جودة الصوت وتحسينة وتصفية.

أما الخيار الثالث CPU Governor فهو مخصص لتسريع العالج كل الأعدادات الخاصة بتهكير المعالج تكون على خيار OnDemand كما في الصورة أدناه.

تسريع المعالج لتشغيل لعبة pudge Mobile

أما الخيار الأخير Graphics Resolution فهو مخصص لرفع الرسوم جميع الخيارات يتم ضبطها على 480p FWVGA(16:9) كما في الصورة أعلاه.

الخيار الأخير يختلف ضبط أعداداتة حسب نوع الجهاز سواء كان ضعيف أو متوسط أو قوى ، هذا التطبيق أو الأداة يعمل على تسريع المعالج ورفع الرسومات للهواتف الضعيفة والمتوسطة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :
GamerBox

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تسريع الجهاز الاندرويد مثل الصاروخ فقط بتفعيل هذا الزر - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : أشحن شدات Pudg وجواهر فري فاير مجانا ! أقوى طريقة شحن UC ID صادق 100% - مدونة المطور للمعلوماتية

  3. غير معروف قال:

    جميل

اترك رد